دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي حسام تحسين بك يطمئن الجمهور عبر دارمو على صحة ابنه راكان

حسام تحسين بك يطمئن الجمهور عبر دارمو على صحة ابنه راكان

عن طريق : Marlin Hashem

دمشق – مارلين علي: طمأن الفنان السوري، حسام تحسين بك، اليوم الأحد، الجمهور على صحة ابنه “راكان” عبر موقع “دارمو” وقال إن راكان بخير ويتماثل للشفاء، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى إجراء عملية “شبكة للقلب” مؤخراً.

وأوضح “تحسين بيك” أن ابنه “راكان” تم إسعافه إلى المستشفى بعد إحساسه بألم شديد في القلب، وأنه توقف قلب راكان فجأة لحظة وصوله، وتم إنعاشه فوراً، وبعد إجراء التحاليل الطبية، تبين أنَّ أحد الشرايين كان مسدوداً، وأجرى له الأطباء عملية “شبكة للقلب”.

ووجه الفنان حسام تحسين بك، الشكر عبر موقع “دارمو” للمتابعين لاطمئنانهم على صحة ابنه راكان.

يذكر أن الفنان “راكان تحسين بك” دخل عالم الفن والتمثيل عن طريق المصادفة رغم تاريخ والده الفني العريق، وعمل في بداياته بالماكياج الدرامي، وانتقل بسعي من أصدقائه إلى عالم التمثيل من خلال سلسلة “كل شي ماشي” وعرف من خلال شخصّية “العجوز” الطريفة التي قدمّها خلال الأجزاء المتتالية من العمل.

أعماله في المسرح: السقوط، فارس الأرض، أمير الألحان.
في التلفزيون: مافي شي 2002، كما شارك في الأجزاء التالية للعمل، الجزأين الثاني والثالث قدّما تحت اسم “كلشي ماشي”، ثم تم تغيير الاسم في الجزء الرابع ليصبح “فزلكة”، والخامس كان بعنوان “فزلكة عربية”

وشارك راكان أيضاً في، شاميات، مسلسل الأميمي، مسلسل حارة الطنابر، مسلسل صبايا، والكثير من الحب الكثير من العنف، وأبو دزينة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00