دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي جيني إسبر لـ”دارمو”: لهذا أعمل بالإعلانات وأعشق عروض الأزياء

جيني إسبر لـ”دارمو”: لهذا أعمل بالإعلانات وأعشق عروض الأزياء

عن طريق : Marlin Hashem

 

خاص – دارمو – دمشق:

ردّت الفنانة السورية جيني إسبر، في تصريح خاص لـ”دارمو” على الانتقادات التي وجّهت إليها، مؤخراً، بسبب عملها في مجال الإعلانات.

وقالت “جيني” : “منذ بداياتي أخذت أكثر من خط، فأنا أحب الجمال، كما أحب الإعلانات، إضافةً إلى عرض الأزياء، حتى قبل الدخول إلى مجال التمثيل”.

وأضافت: “اليوم ومع وجود السوشل ميديا تطور هذا الأمر، فأصحاب الإعلانات بحاجة لأشخاص لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة للوصول للناس، بالإضافة إلى الثقة برأيهم”.

واعتبرت “جيني” أن المنتقدين لها، هم أشخاص لديهم مشكلة مع أنفسهم قبل أن تكون مشكلتهم مع الآخر، مضيفةً: “مو دائماً الانتقاد بكون صح”.

وتابعت: “أغلب الأوقات يكون الانتقاد أو التنمر على أشياء سخيفة أو على أشياء من المعيب التنمر عليها، مثل يوتيوبر العالم بتضحك لما بيطلع وبكون مهضوم هيك بتشوفو العالم دائماً بيستلمني، يا ما بتعجبه الصورة، يا مرة ما بيعرفني، أنو ولو كل البنات بتعمل تجميل وفوتشوب هلأ أنا ما عاد عرفتني، رح أهديه نضارات ليصير يعرفني”.

أما على الصعيد الفني، فكانت آخر أعمال جيني إسبر، حين شاركت في موسم دراما رمضان 2024، في عدة مسلسلات، منها: “رماد الورد”، و”بيت أهلي”، و”عزك يا شام”، والمسلسل الكوميدي العراقي “قط أحمر”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00