دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي جيني إسبر: زواجي الأول لم يسبب لي “عقدة نفسية”

جيني إسبر: زواجي الأول لم يسبب لي “عقدة نفسية”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: أكدت الفنانة السورية جيني إسبر، أن تجربة زواجها الأولى لم تسبب لها “عقدة نفسية” منعتها من الارتباط، على العكس، فهي تجد الارتباط شيئاً ضرورياً في حياة كل سيدة.

وخلال لقاء إعلامي، أوضحت “جيني” أنها لم تعانِ مطلقاً من نظرة المجتمع لها “كامرأة مطلقة” عند انفصالها عن زوجها السابق، لأنها كانت امرأة مستقلة وناجحة.

وعن سبب عدم زواجها وارتباطها مرة ثانية، بينت أنها تبحث عن علاقة صحية مع رجل مناسب يستطيع أن يكون سنداً حقيقياً لها.

وقالت “جيني” إنها تواجه حياة صعبة، إذ تحمل مسؤولية نجوميتها وعملها، بالإضافة إلى تربية ابنتها، وهي بالتأكيد بحاجة إلى شخص يخفف عنها بعض الأعباء.

وأضافت إن عدداً من الأشخاص طلبوا منها تقديم تنازلات للحصول على أدوار مهمة في بداية مشوارها الفني، معتبرةً أن ذلك يحدث في المجالات جميعها وليس فقط في الوسط الفني.

وأوضحت أنها لا تعتبر الوسط الفني سيئاً، “بل على العكس”، فهي مدينة له لأنه قدّم لها نجاحاً مهنياً وحياة كريمة وجمعها بالكثير من الأشخاص المحترمين والأوفياء، على حد وصفها.

وأشارت إلى أنها لا تفضل دخول ابنتها “ساندي” الوسط الفني بسبب صعوبة العمل به، لكنها ستحترم رغبتها إن أرادت ذلك وستوفر لها الدعم الذي تحتاجه

وأكدت جيني أنها تعرضت للخذلان والخيانة وتجد ذلك أمراً طبيعياً يمر به أي إنسان، لافتة إلى أنها إنسانة متسامحة ولا تحمل الحقد أو الكره تجاه أي شخص.

وشددت على أن الشهرة لم تفقدها إنسانيتها، بل عززتها من خلال انخراطها بأشخاص كثر من فئات مختلفة.

وأعربت جيني إسبر، عن سعادتها البالغة بالأعمال العربية المشتركة والتي تجمع ممثلين من دول عدة، معلقة: “هي الأعمال دلت على إنه نحن ممكن ننجح مع بعض”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00