دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي جيني إسبر تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة

جيني إسبر تستذكر والدتها بكلمات مؤثرة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: أحيت الفنانة السورية “جيني إسبر” ذكرى وفاة والدتها الخامسة بكلمات مؤثرة، والتي صادفت الجمعة 15 أيلول/ سبتمبر.

وشاركت “إسبر” عبر خاصية ستوري بحسابها في انستغرام صورة لوالدتها بالأبيض والأسود، أرفقتها بتعليق قالت فيه إنها تكره هذا اليوم وتتمنى ألا يكون موجوداً بالتقويم لأنه يحمل لها ذكرى سيئة، وخسرت فيه أكثر شخص كان داعماً لها.

وعلقت: “هاليوم بتمنى ما يكون بالتقويم لأنو بهاليوم خسرت أكتر شخص حبني وعطاني القوة والعاطفة والصدق”.

وأضافت: “بهاليوم من خمس سنين خسرت أمي وأختي ورفيقتي الإنسانة إللي جمعت عيلتنا ع الحب”.

وأعربت “إسبر” عن حبها الكبير لوالدتها، متمنية أن تكون الآن بمكان أفضل، قائلة: “الله يرحمك يا ماما وتكون روحك مرتاحة مكان ما أنت، بحبك”.

كما طلبت من متابعيها الدعاء لها، معقبة:”أدعو لها بالرحمة”.

وكانت والدة “جيني إسبر” قد توفيت عام 2018، بعد صراع مع المرض، ووقتها نعتها الفنانة بكلمات مؤثرة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاركت صورة لها بالأبيض والأسود، وقالت: “ماما ولا مرة ما فارقتيني، بس اليوم رحتي وتركتيني، قديش تعذبتي وقويتي عالمرض، لتضلي جنبنا بس المرض كان أقوى، ماما رح اشتاق لعيونك، لصوتك”.

من جانب آخر تشارك الفنانة “جيني أسبر” في مسلسل “عزك يا شام” الذي سيُعرض في رمضان القادم، والعمل من تأليف “نادين خليل” و”محمد حميرة”، ويتولى الإشراف العام عليه” أشرف غيبور”، وإخراج لـ “رشاد كوكش” بينما يدير إدارة الإنتاج “منهل غيبور”.

ويتناول المسلسل البيئة الشامية بطريقة مميزة ومختلفة، حيث يحوي قصصاً وحكاياتٍ مشوقة تدور في حارة “العنبر”، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: “فايز قزق، سعد مينه، سحر فوزي، جيني آسبر، وفاء موصلي، لينا حوارنة، حسام تحسين بيك، عبير شمس الدين، صباح بركات”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00