جيسي عبدو تكشف تفاصيل “عرّابة بيروت”.. “مش ناوية على خير”

دارمو – بيروت: شوّقت الفنانة جيسي عبدو، متابعيها وجمهورها لدورها في مسلسل “عرّابة بيروت”، والذي انطلق عرضه أمس الجمعة على منصة “شاهد”.

وشاركت جيسي عبر حسابها الرسمي في منصة “انستغرام”، صور لشخصيتها في العمل، أرفقتها بتعليق قالت فيه: كل يلي فيي قلكن ياه.. مش ناوية ع الخير أبداً.. صار فيكن تحضروا أول حلقتين من عرابة بيروت على شاهد.

وتستعرض أحداث مسلسل “عرابة بيروت”، أهم الأحداث الغريبة التي حدثت في بيروت خلال خمسينيات وستينيات القرن الماضي، وتدور الأحداث داخل نادي ليلي ذاع سيطه في تلك الفترة.

وبدأ التفاعل مع أجواء مسلسل عرابة بيروت بعد أن كشفت منصة شاهد VIP عن الإعلان الرسمي الأول له، والذي انطلق عرضه أمس

وترصد أحداث المسلسل العديد من القضايا التي شغلت المجتمع اللبناني في خمسينات وستينات القرن العشرين، وتنسج خيوطها الدرامية قصص وحكايات مليئة بالتشويق والإثارة عن رجال المال والسياسية والنفوذ في هذه الحقبة الزمنية.

ويجمع العمل مجموعة من أهم النجوم، منهم: نادين الراسي، مهيار خضور، نور الغندور، جيسي عبدو، رولا بقسماتي، جوليا قصار، كارول عبود، رندة كعدي، عمار شلق، بديع أبو شقرا، إيلي متري، رودني حداد، ريان حركة، غبريال يمّين، دوري السمراني، وليد العلايلي. والمسلسل من تأليف مازن طه ونور شيشكلي، ويخرجه فيليب أسمر، والعمل من إنتاج جمال سنان وشركة ايغل فيلمز Eagle Films.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”