دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي جومانا مراد لـ “دارمو”: يحيى الفخراني مدرسة.. وهذه طقوسي في رمضان

جومانا مراد لـ “دارمو”: يحيى الفخراني مدرسة.. وهذه طقوسي في رمضان

عن طريق : Marlin Hashem

 

داليا ماهر – دارمو – القاهرة

تحدثت الفنانة السورية جومانا مراد، عن مشاركتها في مسلسل “عتبات البهجة” والذي عرض خلال شهر رمضان الجاري، وذكرت جومانا في حوار خاص لـ”دارمو” أنها سعيدة بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني، كما أشارت إلى أن المسلسل طرح عدة قضايا مجتمعية هامة خلال 15 حلقة، مؤكدة أنها تفضل هذه النوعية من المسلسلات، كما كشفت جومانا عن تحضيراتها لفيلم سينمائي ومسلسل عقب انتهاء شهر رمضان…إليكم نص الحوار.

في البداية تحدثت الفنانة السورية جومانا مراد عن مشاركتها في مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنان يحيى الفخراني وتقول.. شخصية “نعناعة” هي فتاة شعبية لديها “كٌشك”، ومتزوجة ولها أخت كبيرة تدعى “فلة” وتجسدها الفنانة هنادي مهنا ضمن أحداث العمل، من خلال الأحداث سنرى ما ستمر به العائلة الصغيرة من معاناة، وضيق ذات اليد في المعيشة بسبب ضغوطات الحياة، وهي تشبه الكثيرون من الناس في الشارع، بالإضافة إلى أن الشخصية أقدمها للمرة الأولى، على الرغم من أنني جسدت شخصيات شعبية من قبل.

وعن تعاونها مع الفنان يحيى الفخراني لأول مرة في مشوارها قالت جومانا: على الصعيد الشخصي والفني أنا أحبه جدًا، بالإضافة إلى أن العمل معه متعة، فهو مدرسة في المصداقية والتعبير والاداء، مشيرة إلى أنها محظوظة بالعمل معه.

جومانا مراد في حوار خاص لـ"دارمو"

جومانا مراد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وتؤكد مراد أن المسلسل تناول قضايا مجتمعية عدة، لأن وظيفة الدراما هي إلقاء الضوء على مشاكل المجتمع، ولكن لكي يتم حل هذه القضايا نحتاج إلى 90 حلقة، وهذا يجعلنا نحاول إلقاء الضوء على هذه المشاكل للمشاركة في وضع أسس لحلها.

جومانا مراد في حوار خاص لـ"دارمو"

جومانا مراد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وعن فكرة المسلسلات الـ 15 حلقة قالت جومانا هي فكرة مريحة ولكن اعتقد أن الجمهور في رمضان يفضل مسلسلات الـ 30 حلقة لأنهم يتابعونه طوّال الشهر، ولكنني كممثلة أحب الـ 15 حلقة أكثر.

وعن اتجاه الناس لمتابعة المنصات الرقمية بشكل أكبر قالت جومانا مراد: المنصات مريحة بسبب عدم وجود إعلانات ومشاهدة الحلقات بشكل متواصل دون انقطاع لأي سبب، إلا أنه في الوقت ذاته لا يمكن مقارنة التلفزيون بالمنصة، لأننا تعودنا على الإعلانات في رمضان بشكل خاص.

جومانا مراد في حوار خاص لـ"دارمو"

جومانا مراد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وتقول جومانا أنها تستشير أصدقائها في السيناريو لمعرفة رأيهم وهل الفكرة جذبتهم أم لا، ولكن الأهم أن أحب الدور، وهذا هو أساس موافقتي بعد الإطلاع على السيناريو ووجود مخرج واع ولديه رؤية، وشركة إنتاج محترمة.

وكشفت جومانا أنه من الصعب إرضاء الناس عموماً في الكثير من الأشياء، ولكن القصة ليست في صعوبة إرضاء الجمهور، لأن الجمهور ذكي، والممثل في النهاية يجب عليه أن يكون مجتهد ومخلص ويقدم أحسن ما لديه، وصادق فيما يفعله لأن هذا يصل للناس.

وعن طقوسها في شهر رمضان قالت جومانا لا أحب الإفطار خارج المنزل والعزومات، بل أحب التواجد وسط العائلة واللمة، وأحب بقدر الإمكان أن أٌكثف في شهر رمضان العبادة لأنه شهر عبادة، كما أحب إعطاء الكثير من الوقت لبيتي وعائلتي.

جومانا مراد في حوار خاص لـ"دارمو"

جومانا مراد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

وذكرت جومانا أنها بصدد التحضير لفيلم سينمائي ومسلسل بعد رمضان، ولكنها رفضت الحديث وإعطاء تفاصيل أكثر عنهما في الوقت الحالي.

جومانة مراد في حوار خاص لـ"دارمو"

جومانا مراد في حوار خاص لـ”دارمو”

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00