دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم على مسرح واحد في احتفالات رأس السنة   

جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم على مسرح واحد في احتفالات رأس السنة   

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – دبي: أعلنت شركة moments events، عن حفل غنائي، يحييه الفنان السوري جورج وسوف، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والفنانة اللبنانية نجوى كرم، وذلك بمناسبة احتفالات رأس السنة في مدينة دبي.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل moments events، بوستر الحفل عبر صفحتها في “فيسبوك”، وارفقته بتعليق: ليلة غير كل الليالي! مع العمالقة جورج وسوف، نجوى كرم، شيرين ليلة رأس السنة 31/12 في دبي الإمارات.

وأوضحت الشركة أن سيتم طرح التذاكر يوم الخميس الساعة 5 بتوقيت الإمارات، على موقع Platinumlist.

كما نشرت الشركة المنظمة للحفل، فيديو عبر صفحتها في “فيسبوك” ظهر فيه النجوم الثلاثة حيث قالت “شيرين” لجمهورها: استنوني في الإمارات.. في دبي بالتحديد، بينما قالت “نجوى كرم”: خلينا نلتقي كلنا سوا في دبي، أما “جورج وسوف”، فعلق قائلاً: مشتاق لدبي ولشعب دبي.

Screenshot ٢٠٢٣١١٢٩ ١٣٤٦٥٤2 دارمو Darmo للدراما والسينما جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم على مسرح واحد في احتفالات رأس السنة    Screenshot ٢٠٢٣١١٢٩ ١٤٠١٥٠2 دارمو Darmo للدراما والسينما جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم على مسرح واحد في احتفالات رأس السنة   

يذكر أن جورج وسوف، كان قد أحيا مؤخراً، ثلاث حفلات في “أمريكا”، في ولايات “لوس أنجلوس. ديترويت، نيوجيرسي”، إضافة لحفلاته في “الإمارات، مصر. لبنان”، كما كان حاضراً ضمن ليالي مهرجان “جرش” المقام في “الأردن”.

ومن ناحية أخرى، تشارك شيرين عبد الوهاب للمشاركة في حفل روائع السنباطي، الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وسيشارك في هذا الحفل عدد آخر من النجوم وهم أحمد سعد وصابر الرباعي ومي فاروق وريهام عبدالحكيم وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00