جمال العدل: محمد رمضان يُحبط الشباب بنشره صور سياراته

 

دارمو – القاهرة: كشف المنتج المصري جمال العدل، عن رأيه في ما ينشره الفنان المصري محمد رمضان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من صورٍ لمقتنياته وسياراته، وقال إنه بدلاً من أن يكون مثالاً وقدوة للشباب فإنه يحبطهم.

وقال “العدل” خلال لقاء عبر قناة “صدى البلد”: “من وجهة نظري وفي رأيي المفروض محمد رمضان ميعملش كده، والمفروض ميبقاش عنده أكثر من عربية، لأنه بدل ما يكون مثال للشباب بيعمل لهم إحباط، في حين أن أحمد زكي مجابش عربية مهمة إلا بعد فترة”.

وأضاف: كشخص في سني أشعر أن الذي يفعله “رمضان” غير صحيح مظبوط وأنا أخبرته بوجهة نظري هذه، لكن من وجهة نظره وطريقة تفكيره هو ناجح جداً، وقال: ويمكن أنا اللي مش فاهم ده.

وأعطى جمال العدل، مثالا لتصرفات محمد رمضان التي تستفز الجمهور وهو يكون على علم بذلك، لكنه يحقق في النهاية النتيجة التي يريدها ويتصدر التريند.

وتابع قائلاً: “مثلا بيحط صورة يظهر فيها فلوس جنبه ويتشتم وبعد 20 ساعة يشيل الصورة، هل هو مش متوقع أنه هيتشم؟ بس بقى تريند وجايز هي دي دماغه، أنا في الآخر دا ميسعدنيش لكن هو مبسوط”.

وحول رأيه في محمد رمضان كفنان، قال: “محمد رمضان قماشته واسعة قدر يغني ويعمل كوميدي وتراجيدي وشعبي، وفيلم “ع الزيرو” أخد رد فعل نقدي كويس، لكن محققش نجاح كبير لأنه مش شبه أفلام العيد”.

يذكر أن إدارة موسم الرياض أعلنت عن إقامة حفل غنائي لـ محمد رمضان خلال الأيام المقبلة، ونشر حساب موسم الرياض في منصة “إكس” الملصق الدعائي لحفل محمد رمضان، الذي يقام الجمعة 24 نوفمبر/ تشرين الثاني على مسرح محمد عبده أرينا، ويشارك فيه الدي جي العالمي رودج.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

“دارمو” تنشر تفاصيل مسلسل “الحلنجي” في رمضان 2025

طارق لطفي يكشف لـ”دارمو” أسباب تأجيل “منتصر القرش”