جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”

ساندي محمد – دمشق:

أكّد الفنان السوري جلال شموط لـ “دارمو” على خصوصية تجربته في “كنبة اورانج”، إذ أنها ليس لها علاقة بالأداء أو تراشق الحوار، أو حتى الحركة، فهي قائمة على فكرة التلقي والاستماع والتعبير من خلال رد الفعل.

وأضاف: “بالنسبة لي كممثل كانت تجربة ممتعة جداً وخاصة جداً، لأن رُبّان المركب هو المخرج ورد حيدر، كما أنها حالة استحضار واستكشاف أدوات لها علاقة بالموضوع.”

وأشار أن المخرج يعرف إلى أين يجب أن يصل على مستوى الشكل والأداء والحالة الإخراجية، والتجربة ممتعة معه.

وعن رفضه المشاركة في مسلسل “ولاد بديعة” العام الماضي، بيّن أنه لم يكن رفض، بل اعتذار لالتزامه بعمل ٱخر كان من المفترض أن يُصوّر في دبي، فاعتذر عن كل أعمال الموسم الماضي لارتباطه بهذا العمل، وأكمل قائلاً: ” للأسف بعد الإعتذار عن كل هذه الأعمال لظرف ما لم يتم إنجاز هذا العمل في دبي”.

أما مشاركته في الأعمال المعربة وتحديداً في “الخائن”، هي تجربة ممتعة جداً، ومهمة جداً، على حدّ وصفه، خصوصاً على المستوى الجماهيري لكنها تجربة وانتهت، ويجب البدء بصفحة جديدة ومعطيات جديدة ليس على المستوى الشخصي وإنما على المستوى المهني.

وقال: “انتقائي للأدوار سيبقى كما هو لم يتغير شيئاً، ماقبل الخائن أنا تماماً ما بعد الخائن على المستوى الشخصي، لكن على المستوى الجماهيري بالطبع كان هناك تغير ما وأصبح هناك مطالبة بشيء مختلف”.

وبالختام أكّد عدم تلقيه نصوص درامية للموسم المقبل.

خريج مسرحي وزوج لفنانة سورية مشهورة

الجدير ذكره أنّ الفنان جلال شموط تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم سافر إلى فرنسا ليكمل دراسته هناك.

تزوج من الممثلة نظلي الرواس بعد أن جمعتهما الدراسة سوياً في المعهد، ورزق منها بابنتين هما «تيا»، و«ليا» لكنهما انفصلا في عام 2015.

في رصيده المهني مئات الأعمال منها: الخائن، مع وقف التنفيذ، على قيد الحب، طبق الأصل، هوا أصفر، عن الهوى والجوى، وردة شامية، قناديل العشاق، وغيرهم..

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات