دارمو Darmo للدراما والسينما

Home حوار دارمو جاد شويري لـ دارمو: هكذا أخرجت كليب “رقصة أسباني” لـ جورج وسوف

جاد شويري لـ دارمو: هكذا أخرجت كليب “رقصة أسباني” لـ جورج وسوف

عن طريق : Marlin Hashem

القاهرة – داليا ماهر – دارمو

“رقصة أسباني” تجمع جورج وسوف وجاد شويري مجدداً

تحدث الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري لـ”دارمو” عن كليب “رقصة أسباني”، أحدث أعمال الفنان جورج وسوف، والذي يعد ثالث عمل يجمعهما، حيث تعاونا سويا من قبل في كليب “ملكة جمال الروح”، بالاخراج أيضا، وكذلك بالانتاج في أغنية “صح الليل”وقت عمله في “أنغامي” بجانب الإشراف على الاوديو.

الأغنية حصدت ما يقرب من 3 مليون ونصف مشاهدة 

وأشار شويري إن أغنية “رقصة اسباني”، والتي يتغنى فيها الوسوف باللهجة المصرية كما أنها حصدت ما يقرب من 3 ونصف مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب” من ألحان محمد يحيى والذي يعتز شويري بالعمل معه كثيراً ويرى أنه شكل مع الوسوف ثنائياً ناجحاً وكان هو الطرف الأساسي في تعارفهما.
7dfd1b61 bc36 4afb 9ae8 1985703f83e9 دارمو Darmo للدراما والسينما جاد شويري لـ دارمو: هكذا أخرجت كليب "رقصة أسباني" لـ جورج وسوفالوسوف يصور “رقصة أسباني” في أجواء صيفية

وعن فكرة الكليب قال شويري كلمات الاغنية هي من فرضت نفسها خلال التصوير في “جبيل” اللبنانية حيث الكلمات المفرحة والأجواء الصيفية.

وكشف شويري عن مخاطرته في تصوير الاغنية من خلال الاجواء الجديدة التي قدمها للفنان اللبناني، مؤكداً انها نالت اعجابه كثيراً أعجب وأشاد بها خصوصاً أنها اجواء جديدة على أغنيات الوسوف صاحب التاريخ الطربي الكبير .

ظهور شخصيات عامة في كليب أبو وديع الأخير

وعن ظهور الدكتور نادر صعب طبيب التحمل اللبناني الشهير والملحن محمد يحيي في الكليب المصور قال شويري “إن الأمر جاء بالصدفة اثناء وجودهم خلال التصوير وطلبت منهم الظهور مع أبو وديع ورحبوا بالأمر كثيراً، كما أنني ظهرت معه أيضا من قبل في كليب “ملكة جمال الروح”.

جاد شويري ومصطفى حجاج في ديو غنائي قريباً

وعن أحدث أعماله الفنية قال شويري انه ينتظر طرح ديو غنائي مع الفنان المصري مصطفى حجاج، وكذلك اغنية “بلبلة”، واغنية اخرى مع جو أشقر ، بجانب قيامه مؤخراً باحياء عدة حفلات في وادي النصارى بسوريا وكذلك بالساحل الشمالي في مصر وأوروبا.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00