تيسير إدريس يتعرض للسرقة.. ما القصة؟

دارمو – دمشق:

أعلن الفنان السوري تيسير إدريس عن تعرضه للسرقة في بلده سوريا، وكتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “سيارتي كيا سبيكترا، لوحة دمشق 504141، من 6 أيام، سُرقت من شارع رئيسي في بلدي”.

ونشر إدريس صورة له أمام سيارته، حيث تفاعل جمهوره معه بكلمات مثل “الله يعوضك” و”يارب ترجعلك السيارة” و”المهم أنت بخير وصحة” كما علقت الفنانة مروة الأطرش على المنشور قائلة: “أستاذ تيسير الله يكون بعونك، مابعرف شو بدي قول”.

وفي حواره مع موقع “دارمو” كان قد تحدث الفنان تيسير إدريس عن شخصية “أبو الوفا” التي أداها في مسلسل ولا بديعة حيث قال: “مسلسل “ولاد بديعة” أهم عمل شاركت فيه ضمن موسم دراما رمضان 2024″.

وأضاف: “طبعاً كان هذا النجاح والتفاعل من قبل الجمهور متوقعاً، لأن الممثل عندما يحب شخصية ويخلص لها، فمن المؤكد أن الجمهور سيحبها ويتعاطف معها، واندمجت أنا والشخصية وصرنا واحد والإيمان الصفاء الروحي والصوفية الموجودة عند “أبو الوفا” موجودة عندي أيضاً، فصراحة لم أكن أمثل كانت الأفعال والغناء تخرج مني بشكل عفوي”.

يذكر أن تيسير إدريس شارك في الموسم الرمضاني السابق في ثلاثة أعمال وهي “ولاد بديعة”  و”بيت أهلي” و”الصديقات” وكان لشخصية أبو الوفا تأثير كبير لدى الجمهور.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”