توقف كاميرا “سرينادة” عن العمل ما السبب؟

دارمو – دمشق: أعلن المخرج وضاح شاهين، إلغاء تصوير أحدث مسلسلاته “سرينادة”، وبالتالي خروج العمل من السباق الرمضاني 2024، لافتاً إلى أن السبب هو عدم التزام الشركة المنتجة ببنود العقد المبرمة بينهما.

وأعرب شاهين في منشور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن حزنه لاتخاذ هذا القرار، قائلاً: بعد الاتفاق مع شركة جودي مطر للإنتاج والتوزيع الفني على إنجاز مسلسل “سرينادة”، لم تحقق الشركة أي شرط من شروط الإنتاج المادية والفنية المتفق عليها.

ولفت شاهين، إلى أنه قرر مع مدير الإنتاج محمود شلش والمؤلف سليمان الجافي، وجميع صنّاع العمل، الاعتذار عن إنجاز المسلسل، واختتم منشوره بتوجيه رسالة شكر وتقدير لكل من ساهم بإنجاز التحضيرات الأولية للعمل، واعداً الجمهور باللقاء مجدداً.

ومسلسل “سرينادة” وهو عمل من حلقات منفصلة يحاكي قصص وحكايا اجتماعية واقعية مؤلف من 30 حلقة.

العمل فكرة وإخراج: وضاح شاهين، تأليف: سليمان الجافي، ويضم العديد من الفنانين منهم: سلوم حداد – فاديا خطاب – نادين خوري – شكران مرتجى – صفاء سلطان – ديمة الجندي – جرجس جبارة – محسن غازي – غزوان الصفدي – شادي الصفدي – كرم الشعراني – باسل حيدر وغيرهم.

يذكر أن الشركة المنتجة عملت خلال الأيام القليلة الماضية على الترويج للعمل، والإعلان عن أسماء المنضمين له من خلال صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”