هذا موعد عرض مسلسل “جودر 2”

 

دارمو: يروي مسلسل جودر حكاية مستوحاة من قصص “ألف ليلة وليلة” الشهيرة، وتحديداً قصة جودر الصياد، إذ تتمحور الأحداث حوله ومغامراته مع إخوته، وهو نجل التاجر المصري عمر.

وما يميز جودر هو امتلاكه لمفتاح كنز فريد، يعتبر الوحيد من نوعه في العالم.

تجري وقائع القصة في إطار خيالي ساحر، حيث تتمحور حول عائلة التاجر عمر المصري وأبنائه الثلاثة: سالم وسليم وجودر، ويدخل عمر في نزاع مع خصمه شمعون، وكلاهما يسعى للاستحواذ على كنز الحكيم شمردل الأسطوري.

وفيما يخص الموسم الجديد من المسلسل، فقد كشف الإعلان الترويجي عن استمرار الصراع حول كنوز الشمردل الأربعة.

موعد عرض الموسم الثاني من جودر

من المتوقع أن نشهد محاولات متعددة لاستغلال جودر للوصول إلى هذه الكنوز، كما سيقدم الموسم الثاني تطوراً مثيراً يتمثل في تعاون غير متوقع بين شخصيتي جوهرة وشواهي.

كما من المرجح أن يكون هذا التعاون جزءاً من خطة شواهي، التي ما زالت تحمل ضغينة تجاه جودر بسبب أحداث سابقة، والذي من المقرر أن يتكون من 15 حلقة ومن المتوقع عرضه قبل موسم رمضان 2025.

أبطال الموسم القادم من مسلسل جودر

مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة” من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، ووفاء عامر، وجيهان الشماشرجي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد بدير، ووليد فواز، وياسر الطوبجي، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ومحمود البزاوي، ومحمد التاجي، وسامي مغاوري، وعايدة رياض، وأحمد فتحي، ومجدي بدر، ومحمد علي رزق، وأحمد كشك، وأحمد ماجد، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

 

          

منشورات مشابهة

“رنا شميّس” تعرضت لشلل نصفي في الوجه وخلعت زوجي لأنه لم يوافق على الطلاق

الوسط الفني في سوريا يودع محمود جركس بكلمات مؤثرة

فيديو.. وفاة الفنان السوري “محمود جركس”