دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي تفاصيل “النحات” تظهر إلى العلن

تفاصيل “النحات” تظهر إلى العلن

الكشف عن تفاصيل العمل

عن طريق : admin

بردى-متابعة بدأت بعض تفاصيل مسلسل “النحات” المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بالتكشف شيئا فشيئا، وهو العمل الذي يجمع الفنان السوري باسل خياط، بالفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، للمرة الثالثة بعد مسلسلي “الإخوة” و”العراب”.
أحداث المسلسل تدور حول جريمة قتل تقع في ملهى ليلي، تديره الشخصية التي تلعب دورها بوشوشة، وهي امرأة صاحبة سمعة سيئة، وتربطها علاقة بوالد الشخصية التي يلعبها الفنان باسل خياط، فيما تلعب الفنانة ليا بو شعيا دور تلميذة خياط، وتتصاعد الأحداث بشكل تدريجي حول الجريمة.
ومن المقرر أن يجسد خياط أكثر من شخصية في العمل ضمن إطار تشويقي متصاعد.
المسلسل من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري، وإنتاج “أي سي ميديا” لصاحبها المخرج الأردني إياد الخزوز، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ندى أبو فرحات، وفادي ابرهيم، يارى قاسم، دارينا الجندي، كارول عبود وإيلي متري.
على صعيدٍ آخر، يستعد الفنان السوري باسل خياط لعرض مسلسله “عهد الدم” على منصة شاهد، والذي يشارك في بطولته الفنانة نادين تحسين بك، بلال الحمور، ليا مبادري وغيرهم.
وينتمي العمل إلى فئة المسلسلات العشائرية، ويروي قصة زوج وأب يحب عائلته بشكل كبير، ويتعرض لحادث سير يتسبب بمقتل ابنة رجل عصابة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00