دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه تعرّف على مسابقة “ستورم شيكر” التي أطلقتها “مدل بيست”

تعرّف على مسابقة “ستورم شيكر” التي أطلقتها “مدل بيست”

عن طريق : Marlin Hashem

 

سميرة القطان – دارمو – الرياض

أعلنت شركة الترفيه السعودية “مدل بيست” عن فتح باب التسجيل بمسابقة “ستورم شيكر” Storm Skaker أمام منسقي الأغاني الصاعدين من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها.

وأوضحت الشركة أن منسقي الأغاني الصاعدين يمكنهم الآن تقديم مشاركاتهم والحصول على فرصة الأداء والمشاركة في أبرز الفعاليات الموسيقية في المنطقة، ومنها مهرجان “ساوندستورم”، ومهرجان “أو بيتش دبي”، ومهرجان “إكسيت” EXIT، ومهرجان “موجة” MOGA ونادي “بي أس أم أن تي” BSMNT.

وتعد مسابقة “ستورم شيكر” إحدى المبادرات الرائدة التي أطلقتها منصة”إكس بي لمستقبل الموسيقى”، لتمكين المواهب الصاعدة من منسقي الأغاني من إبراز بصمتهم وإمكاناتهم الفنية عبر المشهد الموسيقي العالمي.

وتوفر مسابقة “ستورم شيكر” منصة إبداعية لتمكين الجيل القادم من مواهب منسقي الأغاني الطموحين من جميع الخلفيات الموسيقية، وتشجيعهم على المشاركة وعرض إبداعاتهم ومهاراتهم الفنية والتقنية وقدراتهم على جذب الجمهور أمام لجنة من قادة الصناعة وممثلي “مدل بيست ريكوردز”.

الموعد النهائي للتقديم:

وأعلنت “ستورم شيكر” أن باب التسجيل سيغلق بنهاية سبتمبر/ أيلول الجاري، وسيكون أولى الخطوات اللازمة للدخول إلى مجال تنسيق الأغاني والحصول على فرصة الظهور على المشهد الموسيقي العالمي.

الإعلان عن لجنة التحكيم:

“مدل بيست” كشفت عن قائمة المحكمين الذين سيشرفون على المسابقة، والتي ستتضمن نخبة من الشخصيات المؤثرة في صناعة الموسيقى وممثلاً من شركة ” مدل بيست ريكوردز” وتشمل: بالو، من المملكة العربية السعودية، ويشغل منصب المدير الإبداعي في مدل بيست.

جيما تشارتر، من الإمارات العربية المتحدة، وتشغل منصب مديرة الفعاليات الإبداعية في “أو بيتش دبي”

ميروسلاف ميليتش، من صربيا، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي للحجز في مهرجان “إكسيت”

ماتيو كوروزين، من المغرب، وهو مؤسس مشارك في مهرجان “موجة”

يوسف بوعيد الملقب بـ إليز جيليان، من تونس، وهو المؤسس المشارك لنادي “بي أس تي أم”

تقديم العروض النهائية:

كما أوضحت “مدل بيست” أن المؤهلين من منسقي الأغاني سيقدمون عروضهم النهائية في شهر سبتمبر الجاري، حيث ستختار لجنة التحكيم أفضل أربعة منهم، وتمنحهم فرصة فريدة من نوعها لإبراز مواهبهم أمام جمهور من المتخصصين وعشاق الموسيقى، وذلك عبر تقديم عروض حية ضمن فعاليات مؤتمر “إكس بي لمستقبل الموسيقى”، الذي سيُقام خلال الفترة 5-7 ديسمبر / كانون الأول المقبل.

الجائزة الكبرى: 

سيتم اختيار أفضل اثنين من المتأهلين للتصفيات النهائية للحصول على فرصة الأداء في مهرجان ساوندستورم بالمملكة العربية السعودية، وكذلك بمهرجانات أخرى مثل “أو بيتش دبي بالإمارات العربية المتحدة، و”إكسيت” بصربيا، و”موجة” بالمغرب ، ونادي ” بي أس أم أن تي” في تونس، ما يوفر لهم فرصة استثنائية للظهور جنبًا إلى جنب مع أكبر نجوم الموسيقى في العالم.

أهداف المشاركة:

مبادرة “ستورم شيكر” تهدف إلى تمكين منسقي الأغاني الطموحين من اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للدخول إلى المجال، والتواصل مع الجهات الفاعلة الرئيسية، وبدء مسار التأهل للظهور عبر منصات المهرجانات العالمية، وذلك ضمن التزام “مدل بيست” بدعم المواهب المحلية والإقليمية والدفع بهم إلى الواجهة على أكبر المسارح العالمية.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00