دارمو Darmo للدراما والسينما

Home سينما دارمو تعرف على كواليس فيلم “إكس مراتي” قبل طرحه في السينما قريباً

تعرف على كواليس فيلم “إكس مراتي” قبل طرحه في السينما قريباً

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: يقدم أبطال فيلم “إكس مراتي” بمن فيهم الممثل هشام ماجد، ومحمد ممدوح المعروف بـ تايسون والفنانة أمينة نظرة خلف الكواليس لعملهم الفني الجديد، المزمع عرضه في دور السينما في 24 يوليو الحالي.

كواليس فيلم إكس مراتي

إذ عبّر الفنان هشام ماجد عن إعجابه بتركيبة الفيلم، مشيراً إلى الجهد المبذول لتحقيق النتيجة المرضية للجمهور،  وقد أكد أن تركيبة الفيلم أعجبته بشكل كبير، مبيناً أنهم صنعوا أكثر من نسخة في الفيلم حتى يظهر بالشكل الذي يرضي الناس.

من جانبه، أعرب “تايسون” عن سعادته بالعمل مع المخرج معتز التوني، واصفاً دوره في الفيلم: “أنا كان نفسي أشتغل مع المخرج معتز التوني من زمان جداً، أنا شكلي خطر في الفيلم، هشام طالع لابس نضارة وشكله شيك، لكن أنا عصبي وبتعصب بسرعة وهشام بيحاول يتحكم فيا نفسياً، بس الموضوع أكبر من كده.”

أما أمينة، فقدمت لمحة عن شخصيتها في الفيلم حيث أكدت أنها تقدم شخصية اسمها سحر، لكن ما يميزها هي الكوميديا في العلاقة مع هشام وتايسون بشخصيتهم الغريبة، والمواقف الكوميدية فيما بينهم.

قالب كوميدي جديد في فيلم إكس مراتي

يدور الفيلم في إطار كوميدي، حيث يلعب هشام ماجد دور طبيب نفسي متزوج من أمينة خليل. تتوالى المواقف الكوميدية بينهما، في حين يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، وهو الزوج السابق لأمينة، مما يخلق توتراً في علاقة الزوجين الجديدين.

“إكس مراتي” من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، وأمينة، وهو من تأليف أحمد عبد العزيز وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00