دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بحضور كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بحضور كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – الرياض: أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن التحضير لمفاجآت تخصّ الفنانيين المصريين كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه المفاجآت قريباً.

وعبر صفحته في “فيسبوك” قال “آل الشيخ”: “أنهيت منذ قليل اجتماع مهم مع النجم الكبير كريم عبدالعزيز، والنجم الكبير أحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، ورئيس اللجنة الفنية لصندوق Big time أحمد بدوي، وفريق GEA وموسم الرياض”.

وأضاف: “هناك مفاجآت كبيرة سترى النور إن شاء الله، وسيتم الإعلان عنها قريباً، GEA وموسم الرياض يرعوا الإبداع أينما كان”.

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بحضور كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة بحضور كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، احتفل بنجاح مسرحية “ملك والشاطر” للفنان أحمد عز والفنانة يسرا، ونشر عبر صفحته في “فيسبوك” مقطع فيديو من المسرحية وكتب:”المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض”.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز، ظهر ضيف شرف في فيلم “ولاد رزق 3″، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعلي صبحي، وإياد نصار، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، ومنى ممدوح، ونوران ماجد، وعمرو العمروسي.

ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، والفيلم تم دعمه من قبل هيئة الترفيه في السعودية.

 

 

 

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00