دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه تحقيقات وملابسات حول وفاة فنان بمستشفى للأورام بمصر

تحقيقات وملابسات حول وفاة فنان بمستشفى للأورام بمصر

عن طريق : Marlin Hashem

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

أعلن الفنان المصري محمد علي رزق موعد صلاة الجنازة على الراحل تامر ضيائي، ونشر رزق عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، وكتب، “النهاردة الخميس الموافق 18 يوليو عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة، والدفن بمقابر البساتين بالخليفة”.

وكانت النيابة العامة بمصر قد بدأت التحقيق في وفاة الفنان المصري تامر ضيائي بعد سقوطه بأحد المنشآت الصحية الخاصة بالأورام، وذلك بعد اشتباك مع أحد أفراد الأمن خلال وجوده بصحبة زوجته أثناء توجهها لتلقي جرعة علاج كيماوي لمرض السرطان بالمستشفى.

وأوضحت كاميرات المراقبة بالمستشفى حدوث تشابك بالأيدي بين ضيائي وأحد الأفراد الموجودين قبل أن يسقط الممثل المصري متوفياً بعد الانتهاء من الاشتباك.

كما أوضح الكشف الظاهري إصابة ضيائي بـ”هبوط حاد بالدورة الدموية”،وحسب وسائل إعلامية مصرية فإن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي تابع وأنهى إجراءات تصاريح دفن جثمان الفنان الراحل، كما صرح زكي أنه سيشكل لجنة من نقابة المهن التمثيلية لمتابعة قضية وفاة تامر ضيائي، قائلاً “لن أترك حق تامر ضيائي”

ونعى ضيائي عدد من الفنانين عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي من بينهم إنجي وجدان وإياد نصار وسيمون وفريد النقراشي وحمزة العيلي.

IMG 1378 دارمو Darmo للدراما والسينما تحقيقات وملابسات حول وفاة فنان بمستشفى للأورام بمصر

وشارك تامر ضيائي في عدد من الأعمال الدرامية منها “أوراق مصرية”، و”الظاهر بيبرس”، و”راجل وست ستات”، و”عملة نادرة” و”فراولة”، و”صدفة”، و”أزمة سكر”، وكذلك أفلام “حاحا وتفاحة”، “أسوار القمر”، و”حظ سعيد”، و”حليم”، و”كشف حساب”، و”رامي الاعتصامي”.

وكان ضيائي قد طلب من متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” الدعاء له بعد رحيله وحضور جنازته والجلوس بجوار قبره بعد الدفن، وهو ما سبب حزناً كبيراً بين زملائه وجمهوره وجعله يتصدر “الترند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00