دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي تحذير لـ توم كروز من الزوج السابق لحبيبته.. ما السبب؟ 

تحذير لـ توم كروز من الزوج السابق لحبيبته.. ما السبب؟ 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: حذّر رجل أعمال روسي، من أن الفنان الأنؤيكي توم كروز، يجب أن يكون مستعداً لإبقاء محفظته مفتوحة على مصراعيها، لأن زوجته السابقة التي تجمعها علاقة عاطفية بـ”كروز” حالياً، تتمتع بأذواق باهظة الثمن.

وأكد رجل الأعمال ديمتري تسيتكوف، زوج “خيروفا” السابق، أن “كروز” سيجد صعوبة في إرضائها بالحب فقط، وأوضح أنه أنفق مبلغاً يصل إلى 13 مليون دولار أمريكي، على الملابس و 3 ملايين أخرى على حقائب اليد خلال زواجه من “خيروفا” والذي استمر 11 عاماً.

وقال “تسيتكوف” لصحيفة “ديلي ميل”: “بغض النظر عمن تكون معه، توم كروز أو أي شخص آخر، يجب أن يدركوا أنها تحب أرقى الأشياء في الحياة ولها ذوق باهظ الثمن وفاخر، يجب على توم أن يبقي عينيه ومحفظته مفتوحتين على مصراعيهما”.

وبحسب تسيتكوف (43 عاماً)، فإن معركة الطلاق التي استمرت ثلاث سنوات كلفته أكثر من 190 مليون دولار أمريكي.

وأضاف أنه شاهد ثروته تتضاءل من 250 مليون إلى قرابة 60 مليون دولار، حيث اضطر إلى بيع أصوله لدفع الرسوم القانونية وتسليم زوجته جزءاً من الثروة.

وتصدرت خيروفا، عناوين الأخبار خلال معركة الطلاق، وبحسب المصادر فإنها حصلت كجزء من تسوية الطلاق على محتويات خزانات ملابسها باهظة الثمن.

وكشف تسيتكوف أنه لم يتحدث إلى خيروفا بشأن علاقتها مع “كروز” الذي يصادف أنه ممثله المفضل أيضاً.

كما كشف أنه قبل 3 أشهر فقط كان يجري محادثات مع منتج في هوليوود لإنتاج فيلم عن حياته، وأصر على رغبته بأن يجسد “كروز” شخصيته.

وكان كروز (61 عاماً) شوهد برفقة إلسينا خيروفا (36 عاماً) في حفل أقيم في مايفير بلندن، السبت الماضي، حيث قال الأصدقاء إن نجم هوليوود مفتون بها وأنه لا يكاد ينفصل عنها أبداً.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00