دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه تامر حسني يطلق “مهرجان تامر حسني للمدارس”.. ما القصة؟

تامر حسني يطلق “مهرجان تامر حسني للمدارس”.. ما القصة؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلن الفنان المصري تامر حسني عن مشروعه الجديد الذي يهدف من خلاله للاحتفال بالمعلمين وطلاب المدارس في أنحاء مصر كافة، على أن يكون إما يوم تخرجهم أو عند بدء العام الدراسي الجديد.

وقال حسني بمنشور عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، إن هذا المشروع يأتي كنوع من رد الجميل لجميع الطلاب والأساتذة الذين دعموه وساعدوه منذ انطلاق مسيرته الفنية.

وأضاف أن المشروع يحمل اسم “مهرجان تامر حسني للمدارس”، وسيقدمه كل عام بحضور طلبة وأساتذة 50 مدرسة مصرية، معقباً: عارف أن تكاليف حفلاتي بشكل وحجم المسرح وجميع المؤثرات البصريه الخاصة بشغلي ميقدرش عليها كتير من المدارس، ولذلك حأقدملكم مشروع “مهرجان تامر حسني للمدارس”، ياما فرحتوني بتعليقاتكم و بحضوركم أفلامي وسماع أغاني عشان كده حبيت أردلكم الفرحه دي بطريقتي.

وتابع نجم الجيل أن أولى حفلات هذا المهرجان والتي أقامها الجمعة، 19 أبريل، تعد من أروع الحفلات التي قدمها خلال مسيرته الفنية، كما حرص على تهنئة جميع الطلاب الخريجين، وشكر كل من ساهم بإنجاح الحفل والمشاركة فيه، ومن ضمنهم “آدم” ابن الفنان ماجد المصري، ولفت حسني النظر إلى أنه أطلق أغنية خاصة للاحتفال بمناسبة التخرج.

وهذه ليست أول مرة يقدم فيها نجم الجيل مشاريع داعمة للشباب؛ إذ سبق وأن قدم مشروعاً لاكتشاف مواهبهم الغنائية، وكان حريصاً على دعمهم ومشاركة أعمالهم عبر خاصية ستوري في “إنستغرام”، ونشر الكثير من الفيديوهات التحفيزية لتشجيعهم.

وأخيراً قدم ديو غنائي يحمل عنوان “30 حياة” برفقة شابة صاعدة تدعى مها فتوني، كما قدم أغنية “قدها” لمشفى الناس الذي يعنى بعلاج الأطفال من الأمراض المستعصية، برفقة عدد كبير من نجوم مصر المهمين.

وساهم مع ابنتيه تاليا وأمايا في إعداد وجبات طعام لأكثر من 7 آلاف شخص، بالتعاون مع منظمة خيرية.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال تامر حسني التمثيلية كان فيلم “تاج” والذي أطلق خلاله ألبومه الغنائي الأخير “هرمون السعادة”، فيما يستعد حالياً لتجديد تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد بفيلم سينمائي جديد يحمل اسم “ري ستارت” وسيقاسمهما بطولته محمد ثروت، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00