تامر حسني: هذا هو الطريق للتغلب على التحديات والصعوبات

دارمو – القاهرة: دعا الفنان المصري “تامر حسني” متابعيه إلى التقرب مـن الله كوسيلة للتغلب على التحديات والصعوبات في الوقت الحالي.

وقال “حسني”، في رسالة على حسابه الشخصي في إنستغرام “احنا في فترة من حياتنا عمرنا ما عدينا بيها قبل كده والكل تعبان وكتير مننا محتارين وكتير تايهين ومستغربين ومش مصدقين اللي بيحصل واللي شايفينه قدام عنينا”.

وبيّن النجم المصري عن سماعه في وقت سابق الكثير من الشيوخ الذين يتحدثون عن ضرورة الاقتراب من الله باعتباره الحل الوحيد للخروج من الظلمات إلى النور.

من جانب آخر، كان الفنان تامر حسني قد كشف تفاصيل ألبوم 2023، وطريقة طرحه وتسويقه للجمهور، مشيراً إلى أنه لن يختص طرح الأغاني في فترة معينة، بل ستكون على مدار السنة.

ويعد فيلم تاج هو آخر أعمال تامر حسني، التي طرحها في موسم أفلام صيف 2023، وحقق من خلاله إيرادات مرتفعة في دور العرض المصرية، حيث بلغت إيراداته 42،587،113 جنيه، وتم سحبه من دور العرض مؤخرًا.

وضم فيلم تاج العديد من الفنانين مع تامر حسني، منهم: “ساندي، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، حمد فتحي أبو الريش، أحمد بدير، أحمد أسامة، والفيلم من تأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق”.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات