دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي تامر حسني لـ تركي آل الشيخ: “نصرتني يا أبو ناصر”

تامر حسني لـ تركي آل الشيخ: “نصرتني يا أبو ناصر”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: خلال زيارته للقاهرة الأسبوع الماضي، صرّح رئيس “هيئة الترفيه السعودية” المستشار تركي آل الشيخ، بأن فيلم “بحبك” من بطولة الفنان المصري تامر حسني، حقق أرقاماً قياسية مسجلة في عام 2022 بما يقارب مليار جنيه.

كما كشف “آل الشيخ” أن فيلم “وقفة رجالة” بطولة بيومي فؤاد، حقق ما يقرب من 900 مليون جنيه، وحصد فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي 550 مليون جنيه، كما حصد فيلم “شوجر دادي” بطولة ليلى علوى 500 مليون جنيه.

وردّ تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، على ما قاله “آل الشيخ” بمقطع فيديو من تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي وكتب: “خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبوناصر.. بعيداً طبعاً عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت”.

وأضاف “حسني”: “المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي والموسيقي التصويرية أيضا.. لكني كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي”.

وتابع: “تيجي بقى من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم”، وشكر حسني جمهوره في مصر والسعودية والوطن العربي، وطرح تامر حسني أغنية “30 حياة” من ألبوم “هرمون السعاده” وشاركته الغناء اللبنانية مهى فتوني بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب 14 فبراير “شباط” الجاري وكتب “كل يوم حب وانتوا طيبين”.

وفي وقتٍ سابق، كتب “حسني” عبر صفحته الشخصية بـ”فيسبوك” تعليقاً على مشاركة فتوني له في الكليب الغنائي قائلاً: “الحقيقة من يوم ظهوري وأنا بحاول أقدم أصوات جديده ليكم على مدار رحلتي ، والنهارده بقدم صوت مطربه بأغنية ديو معايا أغنية تبدأ بيها رحلتها الخاصه مع الجمهور المصري والعربي بشكل احترافي في مشوار النجاح ، هي صوت من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية اللي فيها إحساس وتمكن وخامة صوت خاصه ، وإن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00