دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي تامر حسني: “صاحب الدم الخفيف” ينضم لفيلمي الجديد

تامر حسني: “صاحب الدم الخفيف” ينضم لفيلمي الجديد

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: أعلن الفنان المصري تامر حسني، عن انضمام الفنان سيد أسامة المعروف بـ”ميكا” إلى فيلمه الجديد “ريستارت”، إذ وصفه بـ”صاحب الدم الخفيف”، مشيداً بموهبته التمثيلية التي ستقوده إلى مستقبل فني كبير، بحسب تعبيره.

وشارك حسني عبر حسابه في منصة إنستغرام صورة تجمعه بميكا خلال كواليس التصوير، وأرفقها بتعليق وصف خلاله الأخير “بصاحب الوجه الجديد والدم الخفيف”، معلناً انضمامه إلى أسرة “ريستارت”.

بدوره، ردّ الفنان ميكا على مديح حسني له من خلال تعليقه على ذات المنشور، مبدياً سعادته العميقة بالتعاون مع حسني، إذ وصفه “بنجم كل جيل”، ولم ينس خصاله الحسنة التي يتمتع بها بينها “جمال روحه”.

وتمنى ميكا ألّا يخيب نظرة حسني، ويحقق رفقته في “ريستارت” عملاً جماهيرياً، مضيفاً: إن شاء الله أكون عند حسن ظنك بيه، وعمل يكسر الدنيا، إن شاء الله توكلنا على الله.

يُذكر أن سيد أسامة عُرف بـ”ميكا” بسبب الشخصية التي أداها في مسلسل “أشغال شاقة”، حيث حقق نجاحاً لافتاً بسبب مشاهده المليئة بالضحك والكوميديا، وأيضا اللغة الغريبة التي تحدث بها.

ويشهد فيلم “ريستارت” اجتماع حسني مع الفنانة هنا الزاهد للمرة الثانية بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً من خلال فيلم “بحبك” الذي عُرض عام 2022، إذ أشار حسني إلى تطلعاته لإكمال مشواره الفني الناجح الذي تشاركه مع هنا.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00