“تامر حسني”: حفلة العلمين أحلى وأهم حفله عملتها في مشواري الفني كله

دارمو – العلمين: عبر الفنان “تامر حسني” عن سعادته بحفلة العلمين التي أقامها أمس في مدينة العلمين بمصر، وكتب “حسني” بمنشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: “يمكن قولت كتير على حفلات إنها من أحلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي أحلى وأهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من أول دخلة الحفلة بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل أغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع إبهار الألعاب النارية اللي بيعبر عن كل حرف في أي أغنيه بغنيها”.

كما شكر “حسني” فريق العمل الذي نظم الحفلة معبراً عن إعجابه بتنظيمها قائلاً: “بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه وبتحب شغلها وقبل أي شيء حابين بعض وحابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده والنجاح المسرحي التاريخي ده … شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفله … شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين”.

وافتتح “تامر حسني” أمس مهرجان العلمين وأطلق أولى أغنياته فيه بدخوله على المسرح بطريقة مفاجئة وغير متوقعة، وسط استغراب وصراخ الجماهير، وهو معلّقاً بالحبال في الجو ومرتدياً البدلة الخاصة بشخصيته في فيلمه الأخير “تاج”، متأثراً بشخصية “البطل الخارق”.

 

          

منشورات مشابهة

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا

بلال مارتيني لـ دارمو: أسعى لأن تكون خطواتي ثابتة وناجحة

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات