تأجيل حفل محمد منير وعفروتو لهذا السبب

دارمو – القاهرة: أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد منير برأس السنة، تأجيله لوقت غير محدد، بعدما كان مقرراً إقامته مساء غد الأحد، بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وأوضحت الشركة أن سبب التأجيل جاء لدواعٍ أمنية، بعد تلقيهم تعليمات بعدم إقامة الحفل في موعده المعلن في ليلة رأس السنة خاصة مع إنذارات بسوء الأحوال الجوية.

وأعرب الفنانون والشركة المنظمة عن أسفهم للجمهور عن هذا التأجيل، مؤكدين أن الأمر خارج عن إرادتهم، فيما أكد المنظمون سعيهم على استكمال إجراءاتهم للحصول على موعد جديد للحفل.

وأكد المنظمون على سعيهم بالمثابرة على استكمال اجراءاتهم للحصول على موعد جديد ومرتقب لإقامة الحفل قريبا خلال إجازة نصف العام، مع نيتهم الإعلان الرسمي عن الموعد الجديد فور حصولهم على الضوء الأخضر من الجهات الأمنية المختصة.

وكان من المقرر أن يجتمع منير، وفرقة مسار إجباري، ومغني الراب عفروتو، قبل قرار التأجيل، الذي من أسبابه أيضاً الحفاظ على سلامة الجماهير الكبيرة ممن سارعوا بحجز تذاكرهم للحفل.

وتعد أغنية الساحل الشمالي هي آخر أغاني محمد منير، والتي تم طرحها على يوتيوب قبل شهر ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وكانت الأغنية ديو بينه وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتخطت مشاهداتها حاجز 7 ونصف ملايين مشاهدة حتى الآن، وغنت ميريام خلال الأغنية باللهجة الإسكندرانية.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات