دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بلال شحادات يكشف لـ”دارمو” اسم بطل مسلسله الجديد “حبق”

بلال شحادات يكشف لـ”دارمو” اسم بطل مسلسله الجديد “حبق”

عن طريق : Marlin Hashem

هاني هاشم – دارمو – دمشق

عاد الكاتب السوري بلال شحادات، إلى الدراما السورية مجدداً في عمل يحمل اسم “حبق”، من إخراج باسم السلكا، وإنتاج شركة captain production والتي أعلنت مؤخراً عن بدء التحضير له.

وأكد الكاتب بلال شحادات لـ”دارمو” أن المسلسل اجتماعي معاصر شعبي يحكي قصص شريحة من المجتمع عاشت 10 سنوات من الحرب ضمن حي تعكس الحياة فيه معظم الأزمات التي عاشتها سورية، وسيكون هناك حكاية جميلة وجذابة للجمهور وتحوي الحبكة عدة قضايا مجتمعية سنراها وقت العرض.

وقال “شحادات”: “ما يعنيني تقديم حكاية جيدة ومتماسكة وقوية، ووجود شركة جديدة ستكون باكورة أعمالها مسلسل من تأليفي أعتبره خطوة جديدة في الدراما السورية يؤدي لتوسعها وقوتها أكثر”.، وحول اسم المسلسل لم يكشف “شحادات” أي معلومات قائلاً: سيعرف الجمهور سبب التسمية “حبق” مع بدء العرض

وحول أبطال العمل أكد “شحادات” أن الفنان مهيار خضور سيكون موجود في المسلسل وبانتظار باقي النجوم التي ستعلن عنها الشركة تباعاً، أما بالنسبة للعرض قال: “سيكون في رمضان ولكن لم تحدد الشركة ذلك حتى الآن، وما إذا كان عبر فضائيات أم منصات، وهذا الأمر من اختصاص شركة الإنتاج فقط”.

وعن سبب غيابه عن الدراما السورية بالسنوات الأخبرة قال “شحادات” : لم أكن موجوداً في السنوات الأخيرة بالدراما السورية نظراً لانشغالي بأعمال الدراما المشتركة مع شركة “الصبّاح” باستثناء سباعية “برزخ” والآن عدت للدراما السورية وأتمنى العمل بشكل دائم فيها.

وسجّل “شحادات” حضوره في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، في مسلسل “2024” مع المخرج فيليب أسمر، من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، والفنان السوري محمد الأحمد، ولفت في تصريح صحفي سابق إلى أن العمل حصد مشاهدات وتفاعل جيد من الجمهور، لا سيما في دول الخليج ومصر، ورغم أن مشاهداته لم تصل لما حققه الجزء الأول منه “2020” إلا أنه حصد جماهيرية تعتبر جيدة في العموم حسب تعبيره.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00