دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بفضل الموسيقى.. تايلور سويفت أول فنانة مليارديرة

بفضل الموسيقى.. تايلور سويفت أول فنانة مليارديرة

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو: أظهر أحدث تصنيف لثروات مشاهير العالم نشرته مجلة “فوربس” أن ثروة الفنانة الأميركية تايلور سويفت، تقدّر بنحو 1.1 مليار دولار، وبذلك أصبحت “سويفت” أول فنان (ذكوراً وإناثاً) يتخطى عتبة المليار دولار من الموسيقى حصراً.

وخلال أقل من عام، نمت ثروة “سويفت” بمقدار 360 مليون دولار، ويرجع ذلك للإيرادات الطائلة لجولتها الضخمة التي استمرت 152 يوماً بعنوان “إيراس”.

كما قدّرت المجلة أن تايلور منذ بداية حياتها المهنية، كسبت أكثر من 500 مليون دولار من عائدات الأغنيات ومن الحفلات الموسيقية.

وتبلغ قيمة كتالوغ الموسيقى الخاص بـ”سويفت” حالياً قرابة 500 مليون دولار، وهذه الثروة قيمة العقارات المملوكة لها والبالغة 125 مليون دولار، إضافة إلى طائرة خاصة تقدر قيمتها بـ10 ملايين دولار، وفق “فوربس”.

الزيادة في ثروة تايلور سويفت الشخصية تعود أيضاً إلى فيلم “ذي إيراس تور” (The Eras Tour)، والذي حقق 261 مليون دولار من الإيرادات على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

ووفق مجلة “بيلبورد” المتخصصة، فإن حجم مبيعات علامة تايلور سويفت التجارية تقدر بنحو 1.82 مليار دولار في عام 2023، بما يشمل مبيعات الموسيقى وتذاكر الحفلات والبضائع وتذاكر السينما والعائدات.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00