بـ “القلم”.. تهديد صعيدي لـ عمرو دياب يشعل مواقع التواصل

 

داليا ماهر – القاهرة – دارمو

في الوقت الذي يستعد فيه الفنان المصري عمرو دياب والملقب بـ”الهضبة” لاحياء حفل في العاصمة اللبنانية بيروت خلال أيام، أخذت أزمته الأخيرة منحى آخر، بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية بخبر “صفع” الفنان المصري أحد الشباب من صعيد مصر أثناء حضوره حفل زفاف ابنة منتج مصري شهير بأحد فنادق القاهرة وذلك أثناء محاولته التقاط صورة “سيلفي” معه.

شاهد.. تهديد صعيدي لـ عمرو دياب👇

وانتشرت “الكوميكس”، والمنشورات والصور والفيديوهات الساخرة من تصرف دياب عبر مواقع السوشيال ميديا، حتى وصل الأمر حد “التهديد”،برد “القلم” من البعض عبر فيديو بموقع “تيك توك”، إلا أنه لم يعرف حتى الآن إذا كانت هذه الفيديوهات بغرض السخرية وعلى سبيل التهريج أم غير ذلك.

وكانت الأزمة قد وصلت إلى القضاء بعد أن تبادل الفنان المصري والشاب المعروف إعلامياً بـ”المصفوع”، الدعاوى القضائية، حيث قيل إن الأخير رفض فكرة التصالح مع دياب وفق تصريحات محلية منسوبة له.

لم تكن واقعة الشاب “المصفوع” هي الأولى للفنان المصري لكنه ظهر أيضا أثناء غنائه في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد ساميّ وهو يدفع شاباً لمغادرة المسرح قيل إنه “مهندس الصوت”، وبدا على وجهه علامات ضيق وضجر وهو ما اعتبره البعض من الجمهور تصرفاً غير لائق من ناحيته أمام الناس خلال الحفل.

كما انتشر فيديو له وهو يغادر حفل “ليالي سعودية مصرية”، قبل عدة أشهر وهو يبحث عن سيارته، ويقول لمن بصحبته “الحيوان” بتاعنا فين؟ في إشارة منه للسائق الخاص به، وهو ما اعتبره البعض اهانة صريحة من الفنان المصري لسائقه.

من جانبه قال الناقد الفني المصري عماد يسري لـ”دارمو”، أن المشاهير كثيراً ما يتعرضون لمواقف محرجة تضعهم في مأزق في أماكن عدة، وأبدى يسري انزعاجه من طريقة تعامل دياب والتي وصفها بـ”العنيفة”، خلال الفترة الأخيرة.

ويؤكد يسري أن الواقعة ليست الأولى “للهضبة”، مشيراً إلى أنه فنان ليس في بداية مشواره ولا بد وأن يكون قدوة لغيره في طريقة التعامل، حتى في أسوء الظروف.

وطالب يسري المشاهير بشكل عام بالتدريب الشخصي على معرفة الأخطاء التي يتعرضون لها تباعاً وتداركها سريعاً، والتعامل بإنسانية وسرعة بديهة في إدارة ما يحدث بدون الدخول في صراعات قد تؤدي إلى مزيد من الجدل والتعرض للانتقاد.

          

منشورات مشابهة

بالصور.. البحث عن عُلا يعود في موسم ثانٍ على نتفليكس

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً