دارمو Darmo للدراما والسينما

Home سينما دارمو بعد نجاح فيلمها “رحلة 404”.. منى زكي: لا أهتم بإيرادات السينما

بعد نجاح فيلمها “رحلة 404”.. منى زكي: لا أهتم بإيرادات السينما

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: أكدت الفنانة المصرية منى زكي، أنها لا تهتم بإيرادات السينما، وذلك بعد نجاح فيلمها “رحلة 404” الذي كسر حاجز 7 ملايين جنيه خلال أسبوع، لافتةً إلى أنها لا تقلق من هذا الجانب ولا تفكر به، بل يهمها الجمهور.

وأوضحت “زكي” خلال ظهورها في برنامج “الحكاية” الذي يعرض على قناة mbc masr، أنها تهتم في الإيرادات ولا تشعر بقلق، مضيفةً: أنا مش بتاعت إيرادات، واللي أتمناه أن يكون عمل بطولتي ودوري حلو ويعجب الناس.

وأكدت أن العديد من المنتجين رفضوا هذا الفيلم بسبب أنه غير جماهيري، وأشارت إلى أن مخرج الفيلم هاني خليفة أحضر لها الورق في 2011 وأنهما كلما قررا تنفيذه كان المنتجين يقولون “مش فيلم جماهيري، ومش هيعجب الناس”، فننفذ مشاريع ثانية ونرجع للبحث على منتجين، وتقريباً تم عرض العمل على كل المنتجين، والرد كان أنه لن يعجب الناس، وفي الآخر المنتج محمد حفظي هو الذي تحمس للفيلم.

وأضافت: الفيلم متصنف للكبار فقط و لم أتخيل إنه هيتصنف +18 يعني قولت ممكن 16+، ومن أول يوم وأنا حباه ومش شايفة إنه فيه حاجة وحشة، بالعكس حابة الفلسفة اللي وراه، وبعد ما صورنا شوية من الفيلم بدأت أفهم إزاي الناس ممكن تطلعك على المسرح فقلقت شوية.

وتابعت: أكثر شيء جعلني أطمئن هو وجود هاني خليفة، وأنه لا يمكن أن تشعر بالقرف من شخصية غادة، وأضافت: ولازم نفهم إن إحنا مش ربنا، وكل البني أدمين بتغلط وليهم أخطاء حسب نسبة الخطأ.

يذكر أن إيرادات فيلم رحلة “404”، كسرت حاجز الـ7 ملايين جنيه خلال الأسبوع الأول من عرضه في دور السينما.

وتدور قصة فيلم رحلة “404” في إطار درامي تشويقي، حول سيدة لها ماضي سيء تقرر طلب الغفران من الله والذهاب للحج، ولكن تواجهها العديد من العقبات.

فيلم “404”، بطولة الفنانة منى زكي، ويشارك في بطولته كل من الفنانة شيرين رضا، محمد فراج، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00