دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي بعد “لعبة حب”.. شكران مرتجى ترد على منتقديها

بعد “لعبة حب”.. شكران مرتجى ترد على منتقديها

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: وجّهت الفنانة شكران مرتجى، رسالة إلى محبيها ومنتقديها، حول مشاركتها الأخيرة في مسلسل “لعبة حب”، وعادت بالذاكرة إلى ماضيها المهني حين كان البعض يمتنعون عن منحها أدواراً كونها “بلدي”.

وفي منشور كتبته شكران على حسابها عبر انستغرام عبّرت عن امتنانها لكم التشجيع الذي حصدته عن دورها الأخير، وثقة صنّاع “لعبة حب” بموهبتها وتقديمها بشكل مختلف عن المعتاد.

وبخصوص بعض الانتقادات التي طالت “شكران” بدور “فريدة” خلال المسلسل الأخير قالت: “انقطع شغلي بكتير أعمال بحجة إنه شو بدكم فيها بتاخده للدور ع غير مطارح، بمعنى “بلدي.أوفر.مابيلبقلها”.

وبيّنت مرتجى، أنها كانت تُوعد بأدوار ومن ثم يستبدلونها دون أن تشير إلى أسماء أو جهات معينة.

ونوّهت شكران إلى معرفتها بكل ما يدور في الكواليس، لا سيما من أناس ظنتهم من دائرتها المقربة، وأضافت “صح باخد الدور لمطرح مالازم يروح باخده لمطرح يميزه ويخليه مختلف وخاص بشكران لأن مالي متلكم بيتفصلي الدور تفصيل”، حسب ما كتبت.

وقالت أيضاً: “طول عمري بينبعتلي الدور اللي بده شغل واجتهاد تاركتكم بحالكم اتركوني بحالي وبفرحتي بأني طلعت من قالب غريب لدرجة أنو العالم بتستغرب بس تشوفني تقول شكران!”.

وأكملت: “إيه شكران حلوة وذكية وقوية ومجتهدة بس مابتئذي لا سراً ولارعلانية لأنه طلع وجودي بكتير أعمال ممكن يقلق البعض”.

ويُعرض حالياً على قناة MBC ومنصة شاهد مسلسل لعبة حب وهو مأخوذ عن النسخة التركية من مسلسل حب للإيجار، والعمل العربي بطولة كل من: معتصم النهار ونور علي وأيمن رضا وشكران مرتجى وأيمن عبد السلام وغيرهم.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00