بعد غياب 3 سنوات عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه الجديد

دارمو – القاهرة: يستعد الفنان المصري عمرو دياب، لطرح ألبومه الجديد “مكانك”، عبر منصة “أنغامي”، بعد فترة غياب دامت ما يقارب 3 سنوات من طرحه آخر ألبوماته “يا أنا يا لأ”.

ويضم فريق “دياب” في ألبومه الجديد نخبة من أهم الشعراء، منهم: تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وبهاء الدين محمد، ومصطفى حدوتة، إلى جانب مجموعة من الملحنين مثل عزيز الشافعي، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، والموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وأسامة الهندي.

وأكدت وسائل إعلامية أن دياب عقد جلسة عمل مطولة في الساعات الأولى من صباح اليوم في استوديو “أم ساوند 2” بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة برفقة مهندس الصوت أمير محروس والشاعر تامر حسين، والملحن محمد مدين والموزع أحمد إبراهيم لحدوث تغيير في إحدى الأغنيات التي كان من المقرر طرحها ضمن الألبوم قبل تسليمه إلى منصة أنغامي.

واستمرت جلسة عمرو دياب لأكثر من 5 ساعات بعد علمه بتسريب 5 أغنيات من الـ12 أغنية المقرر طرحها في الألبوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت المنصات الاجتماعية قد ضجّت خلال الساعات الماضية بأجزاء من أغنيات دياب الجديدة منها “ملكيش إخوات”، و”ليك أنت”، و”مكانك”، و”معرفش حد”.

ومن المقرر أن يصل عمرو دياب إلى المملكة العربية السعودية، لإحياء أولى حفلاته، احتفالاً بالألبوم الجديد في مدينة الرياض على مسرح أبو بكر سالم وبتنظيم شركة بنش مارك.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات