دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي بعد غياب 21 عاماً.. يسرا تعود إلى المسرح

بعد غياب 21 عاماً.. يسرا تعود إلى المسرح

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: كشفت الفنانة المصرية يسرا، عن استعدادها للعودة إلى خشبة المسرح، من خلال مسرحية جديدة تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد غياب 21 عاماً منذ آخر مسرحياتها “لما بابا ينام”، التي عرضت عام 2002.

وقالت يسرا، في تصريحات لقناة SBC السعودية: أحضّر لكم مسرح هذه السنة، المسرح هناك فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أشعر أنني معززة ومكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأشعر برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن.

وعن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، أوضحت يسرا: أريد أن أعمل 15 حلقة، وعندي 3 مواضيع لكن لم يتم الانتهاء من كتابتهم بعد.

وأضافت أنه في حال اكتملت الكتابة فاحتمال أن يكون في الجزء الثاني من رمضان، لكن في حال لم تكتمل فأنا لا استطيع المشاركة هذا الموسم، لأنني مرتبطة بالمسرح والسينما.

وحول إمكانية مشاركتها الفنان ظافر العابدين، في عمل فني يجمع بينهما، قالت يسرا: أنا وظافر أصدقاء وأنا اعتبره فنان عالمي وليس فناناً عربياً فقط وأتمنى التعاون سوياً في عمل فني لأن لديه إمكانيات فنية هائلة.

وشاركت يسرا في موسم رمضان 2023 بمسلسل “ألف حمدالله على السلامة” مع محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم، وعنبة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00