بعد طلاق ابنة هيفاء وهبي.. كيف كان أحدث ظهور لها؟

دارمو – بيروت: أعلنت “الفاشينيستا” زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، انفصالها رسميّاً عن والد طفلتيها رهف ودانييلا، معتبرة أن كل شيء في هذه الحياة قسمة ونصيب.

وجاء تأكيد زينب خبر انفصالها من خلال إعادة نشر عبر خاصية ستوري على صفحتها الشخصية في منصة إنستغرام، إذ ردَّت إحدى الصفحات الفنية على متابعة طرحت سؤالاً، عن ما إذا كانت زينب انفصلت، إذ جاء الجواب: “حبيبتي زازا انفصلت بكل رقي، وأعرف التاريخ بالضبط، بس مش رح قول غير انو الله يحميها لشبابها يا رب ويخليها لبناتها”. وأعادت زينب نشر السؤال والجواب، وعلقت بالقول: “كل شي بهالحياة قسمة ونصيب”.

وكانت زينب أثارت التساؤلات مؤخراً، حول صحة انفصالها، إذ نشرت صورة جمعتها بابنتيها رهف ودانييلا، ولم يظهر خاتم الزواج في يدها اليسرى؛ ما رجَّح احتمالية حصول الطلاق، إلا أنها عادت ونفت الخبر لاحقاً.

في سياق آخر، نشرت زينب عدة فيديوهات وصور جمعتها بالإعلامية الكويتية حليمة بولند، من أحد صالونات التجميل في العاصمة اللبنانية بيروت، إذ بدا واضحاً الكيمياء التي تجمع بينهما، إذ عبرتا عن حبهما لبعضهما، ووثقتا رقصهما على وقع أغنيتين، الأولى لشيرين عبد الوهاب “كلها غيرانة”، والثانية لهيفاء وهبي “ولد”.

وظهرت زينب وحليمة خلال الفيديوهات، بلوكات مختلفة اعتمدتا خلالها إطلالة باللون الأسود وتسريحتين الأولى  بالشعر المشدود والمعقود على هيئة ذيل الحصان، والثانية بالشعر المسدول والمموج، ونسقتا معهما مكياجاً بالألوان الترابية اعتمدتا خلاله لونين من أحمر الشفاه.

وكانت زينب، أعلنت أيضاً عن خضوعها مؤخراً لعملية تجميلية جديدة بالأنف، وحقن فيلر في منطقة الشفاه، والعينين، والوجنتين، والفك.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا