دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما عربي عالمي بعد شهرين.. الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل “فريندز”

بعد شهرين.. الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل “فريندز”

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – لوس أنجلوس: بعد الكثير من الغموض حول سبب الوفاة الحقيقي للممثل “ماثيو بيري” نجم مسلسل “فريندز”.

كشف مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أن سبب وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري، البالغ من العمر 54 عاماً، هو تناوله جرعة زائدة من مخدر الكيتامين وهي مادة مخدرة تستخدم في علاج الاكتئاب، بالإضافة إلى الغرق وأمراض القلب.

وجاء هذا التقرير الطبي بعد انتشار جدل واسع في الولايات المتحدة حول أسباب وفاة ماثيو بيري، حيث أثارت الأسباب المعلنة للوفاة التي تم الإعلان عنها من قبل الجهات الأمنية، الكثير من الشكوك والتساؤلات.

وعُثر على ماثيو بيري، المعروف بدوره “تشاندلر بينغ” في المسلسل التلفزيوني الشهير “فريندز”، متوفياً في الجاكوزي بمنزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وبحسب التقرير الطبي، فإن مستويات الكيتامين في دم ماثيو بيري كانت أعلى بكثير من المستوى الآمن، مما أدى إلى حدوث اضطرابات في الجهاز العصبي المركزي، وانخفاض معدل ضربات القلب، والتنفس، الذي أدى إلى الغرق.

كما أن أمراض القلب التي كان يعاني منها ماثيو بيري، ساهمت في وفاته، حيث ساهمت في ضعف القلب وعدم قدرته على ضخ الدم بشكل كافٍ.

وبذلك، يكون سبب وفاة ماثيو بيري هو تناوله جرعة زائدة من مخدر الكيتامين، بالإضافة إلى الغرق وأمراض القلب.

وكانت قد نعت شركة “وارنر براذرز” النجم في بيان، كتبت فيه: “لقد آلمتنا وفاة صديقنا العزيز ماثيو بيري.. كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكل لا يصدق وجزءاً لا يمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز.. لقد كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين. هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00