دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بعد ساعات من طرحها.. حذف أغنية إليسا الجديدة

بعد ساعات من طرحها.. حذف أغنية إليسا الجديدة

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: حذفت شركة “وتري” الأغنية الجديدة للفنانة اللبنانية إليسا “العقد”، بعد ساعات قليلة من إطلاقها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.

وحصدت الأغنية خلال ساعات قليلة حوالي 120 ألف مشاهدة على يوتيوب، وتحوّل اسم الأغنية إلى ترند على تويتر في لبنان ودول عربية أخرى.

وكانت إليسا قد شاركت فيديو قصير من الأغنية قبل ساعات عند طرحها، وعلقت عليه: “بالعُقد ده عقدتني، والسلسله دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

وتقول بعض كلمات الأغنية “بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها”.

وكانت إليسا قد احتفلت بربح الدعوى القضائية التي رفعتها ضد شركة وتري في لبنان، حول حقوق توزيع ألبومها الجديد، من خلال تغريدة قالت فيها: “القضاء بينتصر لحقي مرة جديدة من خلال قاضي نزيه وشريف ما تأثر بأي ضغط، إسمو رالف كركبي”.

وتضمّن نص القرار أيضاً منع شركة “وتري” من الحصول على أي عائد مالي من أغنيتي “أنا وبس” و”من أول دقيقة”، وإلزامهم بعدم الدخول إلى حسابات إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن أكثر الأضرار التي تعرضت لها إليسا في هذا الخلاف، هو عدم صدور ألبومها الجديد مع شركة روتانا، بعد ما أعلنت عن قرب إصداره، والإعلان عنTeaser أغنية “أنا بتمايل على الـBeat “.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00