بعد تعرضه لوعكة صحية.. فنانون يوجهون رسائل لفايز السعيد

دارمو – أبو ظبي: تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة للفنان الإماراتي فايز سعيد على السرير بإحدى المستشفيات، وذلك إثر تعرضه فجأة لوعكة صحية استدعت نقله للمستشفى.

وأثارت صورته قلق الجمهور، وتفاعل معه بعض الفنانين وتمنوا له الشفاء العاجل، حيث كتبت الفنانة رحمة رياض عبر حسابها على أنستغرام: “أجر وعافية يا بو حمدان، خطاك السوء يا بو حمدان”.

بدوره كتب الفنان علي الخوار: “ألف سلامة على قلبك الطيب يا بو حمدان يا أطيب قلب”، وأيضاً كتب سعود بو سلطان “سلامتك يا طيب ما تشوف شر، فايز من أطيب النا حمدالله ع سلامتك”.

كما أرسل له كل من بسام الترك، فهد جمال، حمد قلم تمنيات بالشفاء بأسرع وقت ممكن.

وكان فايز ضيف أحلام ضمن برنامجها “الف ليلة وليلة” على قناة أبوظبي السبت الماضي، وأخذ الجمهور خلال الحلقة معه بالزمن إلى بداياته الفنية في العشرينات من عمره، التي يعتبرها أجمل مرحلة في حياته الفنية، قبل أن يتبادل مع أحلام، ذكريات بداياتهما أمام الجمهور، على مسرح قرطاج في تونس.

وكان قد تعرض فايز السعيد لوعكة صحية مفاجئة في نوفمبر/ تشرين الثاني 202‪3، وذلك بحسب ما نشر عبر حسابه الرسمي في “انستغرام”.

وأظهرت “ستوري” شاركها السعيد، يده وهو يتلقى تغذية وريدية في منزله، وأرفقها بتعليق أعرب فيه عن ألمه البالغ من ذلك، قائلاً: “أخيس شي”.

وفي الشأن الفني، كان السعيد قد كشف أنه يعتزم إطلاق ألبوم غنائي يقدم فيه أعمالاً متنوعة، ويضم أغاني بلهجات مختلفة، مثل اللبنانية والتونسية، كما أنه سيكرر تجربة غنائه باللهجة المصرية.

الجدير ذكره أن آخر أعمال فايز السعيد كانت أغنية “جانا الصيف” التي أطلقها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” في شهر تموز/يوليو 202‪3، كما أنه أطلق أغنية “شريك الروح” عبر يوتيوب في الفترة نفسها.

          

منشورات مشابهة

“العهد” يدخل السباق الرمضاني 2025

الليث حجو يعود للدراما السورية عبر “البطل”

تعرف على أبرز ردود عدنان أبو الشامات على منتقديه في السوشيال ميديا