دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بعد تعرضه لوعكة صحية.. تأجيل كافة حفلات محمد عبده

بعد تعرضه لوعكة صحية.. تأجيل كافة حفلات محمد عبده

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – الرياض: أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، تأجيل كافة حفلات ونشاطات الفنان السعودي الكبير محمد عبده لأجل غير مسمى بسبب حالته الصحية.

وأصدرت الشركة السعودية بياناً نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك جاء فيه: “تفيدكم مجموعة روتانا للموسيقى، ممثلة بإدارة حفلات الفنان محمد عبده، ونشاطاته الفنية بأنه وبالاتفاق ما بين روتانا والفنان، ستُؤَجَّل النشاطات جميعها التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة قادمة، إلى أجل غير مسمى، وسيتم الإعلان تباعاً عن أي جديد، ويأتي هذا القرار، حفاظاً وتقديراً وحرصاً على سلامة فناننا الحبيب”.

وأضاف البيان “وبهذه الفترة سيتفرغ إلى أعماله الخاصة، وسيضاعف تواجده بالاستديوهات لتنفيذ أغانٍ جديدة، بحاجة إلى تركيز ومجهود كبير لإرضاء جمهوره بها عند إصدارها، ومنها ستكون فترة راحة ونقاهة، ووُجوده مع عائلته وأهله وإعطائهم وقتا أكثر، والفنان محمد عبده يطمئن جمهوره، ويعدهم بأنه سيلقاهم قريباً، ولن يتأخر عنهم أبدًا؛ لأنهم كانوا وسيظلون النفس الذي يتنفسه وحب عمره”.

يذكر أن الفنان محمد عبده كان مقرراً له أن يحيي حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة أبو ظبي مطلع شهر مايو المقبل، إلا أنه أُجِّل أيضاً.

وتعرض الفنان محمد عبده، خلال الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة، أدت لدخوله المستشفى، وهو ما جعل محبيه يسألون عن آخر أخبار حالته الصحية، وطمأن الشاعر السعودي صالح الشادي جمهور الفنان محمد عبده عبر حسابه الرسمي بموقع X، قائلاً: الفنان محمد عبده في حالة صحية جيدة، حيث إنه يعيش فترة النقاهة في الوقت الحالي، وما حدث له نتيجة تغير الأحوال الجوية، مما جعله يتعرض لوعكة صحية خفيفة.

وأضاف صالح الشادي، أن ما حدث له بعد عودته من العمرة مباشرة، نسأل الله أن يتقبل ويتم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال في الفترة المقبلة.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00