دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال بعد تعرضها للضرب أمام الجميع.. نادين الراسي تخرج عن صمتها وتعلّق

بعد تعرضها للضرب أمام الجميع.. نادين الراسي تخرج عن صمتها وتعلّق

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: طمأنت الفنانة اللبنانية “نادين الراسي” الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر سباستيان خلال تواجدهما في إحدى المستشفيات حيث تتعالج والدتهما.

وكتبت “الراسي” رسالتها عبر خاصية ستوري في حسابها على انستغرام: “الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله، لكل محب شكراً على صلواتكم وأنا من الله ومنكم بخير، ومن منكم بلا خطيئة ليرجمه بأول حجر”.

وكانت “نادين الراسي” قد توجهت مع والدها وشقيقتها إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والدتها التي أصيبت بشلل نصفي قبل يومين وبدأ خلاف بينها وبين شقيقها الأصغر انتهى بضربه لها بحسب موقع الجرس اللبناني الذي نشر صوراً لنادين الراسي والإصابات التي تعرضت لها في رأسها وكتفها.

ونشر موقع الجرس اللبناني أيضاً فيديو يوضح ما حدث داخل المستشفى للفنانة نادين الراسي بعد تعرضها للضرب، وظهرت نادين في الفيديو في حالة انهيار نفسي بعد الاعتداء عليها من قبل شقيقها، ومحاولة الأطباء تهدئتها، فيما طالبتهم بضرورة محادثة الشرطة.

كما كشفت بعض التقارير اللبنانية أن كل من نادين الراسى وشقيقها الأصغر سيباستبان قاما بتحرير محضر ضد بعضهما البعض فى قسم الشرطة بالقرب من المستشفى التي تمكث فيها والدتها.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00