دارمو Darmo للدراما والسينما

Home سينما دارمو بعد تراجع إيراداته.. سحب “ع الزيرو” من السينمات 

بعد تراجع إيراداته.. سحب “ع الزيرو” من السينمات 

عن طريق : Marlin Hashem

 

دارمو – القاهرة: سجّل فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان المصري محمد رمضان، في الآونة الأخيرة، أرقاماً ضعيفة في شباك التذاكر، لتقرر دور العرض سحبه من السينمات، بعد تراجع إيراداته بشكل كبير.

ووصلت إيرادات فيلم “ع الزيرو” إلى 72 جنيه فقط في آخر ليالي عرضه، فيما جمع 13 مليون و522 ألف جنيه في إجمالي إيراداته بعد 72 يوم بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي، حول شخصية الـ DJ “حمزة دراجون” التي يقدمها محمد رمضان، ويضطر إلى بيع عضو من أعضاء جسمه من أجل علاج نجله المُصاب بالسرطان، كما يعيش رمضان قصة حب مع نيللي كريم، التي تعمل طبيبة وتساعده في علاج ابنه وتمر معه بأزمات عديدة.

“ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

يذكر أن محمد رمضان، يواصل تحضيراته لفيلمه الجديد “أسد أسود”، ويشاركه في بطولته شريف سلامة، فيما تواصل الشركة المنتجة له الاتفاق مع باقي أبطاله خلال الفترة الحالية، والعمل من تأليف وإخراج: محمد دياب.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00