دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بعد الهجوم الكبير عليه.. محمد رمضان يحذف فيديو جلسة “البديكير”

بعد الهجوم الكبير عليه.. محمد رمضان يحذف فيديو جلسة “البديكير”

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: حذف الفنان المصري “محمد رمضان” مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في إنستغرام، وظهر فيه وهو يخضع لجلستي تدليك و”بديكير”، على أنغام أغنية “دوشة”.

واضطر “رمضان” لحذف الفيديو بعد أن تعرض لهجوم كبير من قبل متابعيه، مشيرين إلى أنه ليس الوقت المناسب لتداول مثل هذه الفيديوهات، واتهموه بأنه لا يعير أي اهتمام للأحداث في قطاع غزة.

وقبل ذلك نشر “رمضان” فيديو رفقة امرأة إفريقية للتحضير لعمل غنائي جديد في الفترة المقبلة، خاصة بعد ترشيحه للمشاركة بالغناء في كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

من جانبها، هاجمت الإعلامية المصرية “ريهام سعيد”، “محمد رمضان” بعد أن ظهر وهو يرقص خلال حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية، الذي أقيم قبل أيام قليلة في دولة “كوت ديفوار/ساحل العاج”، متجاهلاً الأحداث الأخيرة في قطاع غزة.

وأكدت “ريهام” أن رمضان لم يراعي بتصرفاته مشاعر الشعب الفلسطيني، معلقة: “كان الأجدر به أن يقوم بالتزاماته الفنية من دون توثيق تلك الاحتفالات عبر صفحاته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتوجهت إلى رمضان بالقول: “لن يرضى الله بأن تكون مصدراً للفرح في الوقت الذي يشهد قطاع غزة الكثير من المآسي”.

وأشارت إلى أنه كان بإمكانه إيصال الصورة الحقيقية لما يجري في فلسطين للخارج، خاصة أن عدداً كبيراً من الأجانب يقومون بمتابعة نشاطاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتقدت “ريهام سعيد” سياسة النأي بالنفس التي يعتمدها محمد رمضان، وعلقت: “بكرا ينشر فيديو يتبرع خلاله بـ 5 مليون جينه ليضع حدا للهجوم الذي يتعرض له”.

من جانب آخر، شهد عام 2023 عودة “محمد رمضان” إلى السينما مجدداً بعد غياب 4 سنوات كاملة، وتحديداً منذ عرض آخر أفلامه الديزل عام 2018، حيث يعوض هذا الغياب خلال العام الجارى بفيلمين دفعة واحدة، الأول “هارلي” الذى عرض في موسم عيد الفطر السينمائى الماضي، أما الفيلم الثاني فهو “ع الزيرو”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00