دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي بعد “الزند”.. آري جان يجدد تعاونه مع الصبّاح في هذا العمل

بعد “الزند”.. آري جان يجدد تعاونه مع الصبّاح في هذا العمل

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دمشق: جدد الموسيقار آري جان، تعاونه مع شركة الصبّاح في تأليف الموسيقى التصويرية والشارة لمسلسل “تاج” الذي سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وأعلن جان، عن ذلك من خلال منشور كتبه عبر صفحاته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، كتب فيه: “انتظرونا في رمضان 2024 بمسلسل تاج وتجربة جديدة مليئة بالتحديات انشالله نقدم مادة بصرية وسمعية بتليق بالمرحلة والحكاية يلي عم نحكيها”.

والعمل الذي شغل الناس كونه يُعيد جمع النجمَيْن بسّام كوسا وتيم حسن، يروي حكاية درامية بالاتكاء على حقبة تاريخية سورية، لا بد من أنّها تحتاج إلى بحث موسيقي لصوغ المكامن الجمالية التي تشكّل قيمة مضافة، وتمهيداً خصباً للطريق نحو المشاهد.

وانطلقت عمليات تصوير مسلسل “تاج” في دمشق من إنتاج شركة “الصباح” للإنتاج الفني وإخراج “سامر البرقاوي”، وكتابة “عمر أبو سعدة”، والمقرر عرضه برمضان 2024، وذلك في 25 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وتدور أحداث العمل حول حقبة خمسينيات القرن الماضي ويجمع في بطولته كل من بسام كوسا تيم حسن فايا يونان نورا رحال وغيرهم من الفنانين ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

يشار إلى أن هذه التجربة تعتبر الثانية للموسيقي آري جان، مع شركة الصبّاح بعد تعاونهما العام الماضي في شارة مسلسل الزند “رفاق الدرب”، الذي تربّع على عرش الموسم التلفزيوني في رمضان الماضي بلا منازع، واستطاع أن يحصد شبه إجماع جماهيري ونقدي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00