دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال بسبب فاتورة.. مجدي الهواري يعتدي على عمال مطعم بالضرب

بسبب فاتورة.. مجدي الهواري يعتدي على عمال مطعم بالضرب

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – القاهرة: انتشرت أخبار تفيد باعتداء المخرج المصري “مجدي الهواري” على عامل في أحد المطاعم، بسبب خلاف وقع بينهما حول قيمة الفاتورة.

وفي التفاصيل، تواجد “الهواري” مع مجموعة من رفاقه في أحد المطاعم، وطلبوا مجموعة من الأطباق والمشروبات، ليصل إجمالي قيمة فاتورتهم إلى 4600 جنيه مصري، أي ما يعادل الـ148 دولاراً، ما دفع المخرج للاعتراض بشدة.

وبعد اعتراضه، منحه المطعم تخفيضاً بنسبة 50%، ليصل المبلغ إلى 2600 جنيه عوضاً عن 2300 جنيه، لأن الخصم لا يشمل الضريبة.

ورغم التخفيض الكبير لقيمة الفاتورة، إلَّا أن “الهواري” اشتعل غضباً وتهجم على العمال في المطعم، واعتدى على أحدهم بالضرب والألفاظ الخارجة، فضلاً عن إهانته لطاقم العمل ككل.

ونتيجة فعله المشين، حررت إدارة المطعم محضراً ضده، فيما أوضح الشهود أن قيمة الفاتورة المتمثلة بـ4600 جنيه لا تعد بالمبلغ الكبير لعشاء 5 أفراد مع مشروب.

ويُشار إلى أن مدير أعمال الهواري يحاول تسوية الموضوع مع إدارة المطعم عبر دفع قيمة الفاتورة كاملة.

وتأتي هذه الواقعة بعد احتفال الهواري بزفافه من الستايلست “دنيا عبدالمعبود” بحضور أبنائه وعدد من النجوم، وذلك بعد 5 سنوات من انفصاله عن زوجته السابقة الممثلة “غادة عادل”.

وكان “الهواري”، أوضح مؤخراً عن كواليس فيلم “ابن الناظر”، أنه ليس جزء ثانٍ من فيلم “الناظر”، ولا يوجد شخص سيكون مكان علاء ولي الدين، والجزء الجديد عن الولد الذي ظهر في آخر فيلم “الناظر”، حفيد عاشور ابن صلاح الذي جسده علاء ولي الدين.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00