دارمو Darmo للدراما والسينما

Home القسم الرئيسي بسام دكاك لـ “دارمو”: عملي في “باب الجارة” ليس بسبب بسطة الفطائر

بسام دكاك لـ “دارمو”: عملي في “باب الجارة” ليس بسبب بسطة الفطائر

لم يتم الاتصال بي.. وكأن ما قلته ذهب هباءّ منثوراً

عن طريق : Marlin Hashem

خاص – دارمو – دمشق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيّام بصور على بسطة متواضعة للفنان السوري بسام دكاك وهو يبيع الفطائر، وكتب البعض بأنه اتجه لهذه المهنة، لأنه مستبعد من مهنة التمثيل.

بعدها أوضّح دكاك بعدّة لقاءات أنّه محارب في مهنة التمثيل، واتجه نحو السكيتشات من أجل المال فقط، فهي ليست ما تغريه.

فيما تستعد شركة عوني تكتوك للإنتاج والتوزيع الفني مؤخراً لتحضير مسلسل “بيت الجارة”، من إخراج طلال لبابيدي، والمنتج المنفذ هو بسام دكاك.

أشار الفنان السوري لـ “دارمو” بأن صوره على بسطة الفطائر* لم تكن السبب في عمله مع المنتج عوني تكتوك، فهم على صداقة ومعرفة قديمة، وعمل معه في عدّة مسلسلات، وهو أول من وقف معه في الظروف السيئة، وهذا سبب اختياره ليكون منتجاً منفذاً للعمل الجديد، كما أن هناك ممثلين ومنتجين تحاربه عند المنتج عوني تكتوك، لأنه قام بتوظيفه.

“تلفوني أصبح يرن بعدما أعلنت أني أصبحت منتجاً منفذاً، من أجل أن ينصحوني فقط!”

وأكّد في تصريح خاص لـ “دارمو” بأنه لم يتم الاتصال فيه من المنتجين، بعدما قال في إحدى اللقاءات بأنه محارب ومستبعد، إذ قال: “لم يتم الاتصال بي، وكأن ما قلته ذهب هباءّ منثوراً، على الرغم من أنّ الأعمال بدأت تتحضر للتصوير، وإذا كان لي نصيب سأعمل بالتأكيد”.

وأضاف “تلفوني أصبح يرن بعدما أعلنت أني أصبحت منتجاً منفذاً، من أجل أن ينصحوني فقط!”، مؤكداً أنه لن يقصر بقبول الموهوبين، ومن هم مثله، لا يعملون في المهنة، لأنه لا يعامل الانسان بالمثل، على حد قوله.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00