دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بسام الترك وماجد المهندس يجتمعان مجدداً في “البضاعة”

بسام الترك وماجد المهندس يجتمعان مجدداً في “البضاعة”

عن طريق : Marlin Hashem
داليا ماهر – القاهرة – دارمو

نجح المخرج بسام الترك في التركيز على فكرة “الألبوم كليب” والتي يقوم من خلالها بتصوير كامل أغنيات الألبوم للفنان، ومن أحدث تجارب “الألبوم كليب” تجربة بسام الترك مع برنس الغناء العربي ماجد المهندس في ألبوم “البضاعة” الذي يضم 4 أغنيات إحداها ديو مع ملحن الألبوم الفنان أحمد الهرمي.

 الأغنيات الـ 4 كاملة كتب كلماتها كل من الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأحمد علوي وابراهيم من سواد، ويعد التعاون هو الرابع الذي يجمع الترك والمهندس والتي توجت جميعها بالنجاح.
وفي تصريحات صحافية قال بسام الترك.. هذا النجاح الرابع الذي يجمعني مع البرنس ماجد المهندس، ويضيف الترك حرصت على تقديم المهندس بأربعة إطلالات مختلفة لأنه بالنسبة لي ليس فناناً عادياً، بل هو هالة كبيرة أتعامل معها على الصعيد الفني ومدرسة مختلفة في الجانبين الفني والإنساني.
ويكمل الترك..نجاح العمل يعتمد على الفنان الكلمة واللحن والتوزيع، ليأتي الكليب ويكمل النجاح، ولهذا يصر ماجد المهندس وفنانين كثيرين آخرين على تصوير أعمالهم.
واختتم الترك حديثه.. أشكر المهندس على ثقته الدائمة والمستمرة فهو دائماً يأخذني إلى أماكن مختلفة، ولهذا النتيجة معنا دائماً مختلفة من خلال إطلالته وشكله ومضمون الكليب.
          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00