دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه بريتني سبيرز تتعرض لاستجواب ما السبب؟

بريتني سبيرز تتعرض لاستجواب ما السبب؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – واشنطن: اعترفت الفنانة الأمريكية “بريتني سبيرز”، بأن السكاكين التي استخدمتها في فيديو الرقص المثير للجدل الذي نشرته مؤخراً، لم تكن حقيقية، وأنها كانت تحاول أن تقلد النجمة الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا، في الرقص.

وأوضحت النجمة الأميركية عبر حسابها على أنستغرام ما يلي: “أعلم أنني أثرتُ قلق الجميع بالمنشور السابق، ولكن هذه سكاكين مزيَّفة استأجرها فريقي من متجر Hand Prop في لوس أنجلوس”.

وأضافت: “هذه ليست سكاكين حقيقية.. لا أحد يحتاج للقلق أو الاتصال بالشرطة.. أحاول تقليد أداء أحد الفنانين المفضلين لديّ، شاكيرا.. أداء ألهمني! تحية لنا نحن الفتيات الجريئات اللواتي لا يخشين تجاوز الحدود وتحمل المخاطر”.

وقالت: “أنا أحب معجبيني وأعشقهم ولكن هذه المرة ذهبت الأمور إلى أبعد من اللازم وجرى انتهاك خصوصيتي”.

وتسبب الفيديو الذي نشرته “سبيرز” في إثارة الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت “بريتني سبيرز” مقطع فيديو، عبر حسابها على إنستغرام، في 25 أيلول/سبتمبر 2023، ظهرت فيه وهي تؤدي عرضاً راقصاً بسكينتين، ما دفع الشرطة الأمريكية لاستجوابها بعد بلاغ من مواطن.

وتلقى قسم شرطة فينتورا اتصالاً من أحد الأفراد بشأن منشور المغنية واستخدامها للسكاكين، ما أدى إلى زيارة الشرطة لها في بيتها واستجوابها.

من جهة أخرى، كانت المجلة الأمريكية “TMZ”، كشفت في وقت سابق وتحديداً يوم الخميس 17 آب/أغسطس 2023، عن انفصال نجمة البوب الأمريكية “بريتني سبيرز” وزوجها الإيراني “سام أصغري”.

وأفادت المجلة أن قرار الطلاق جاء بسبب كثرة الخلافات بعد زواج دام عام ونصف العام، وقالت صحف عالمية إن أصغري هدد سبيرز بفضح معلومات سرية خاصة بها، إذا لم يحصل على تعويض أكبر مما اتفقا عليه لتسوية الطلاق.

مصدر مقرب من “بريتني سبيرز”، صاحبة الـ41 عاماً، شدد على أن محامي المغنية لن يسمح أبداً لأي شخص بابتزازها، حسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل”.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00