بدء عرض مسلسل “لعبة حب”.. تعرّف على أبطاله

دارمو – الرياض: انطلق مساء أمس على قناة mbc1 بالتزامن مع منصة شاهد المسلسل المعرب الجديد “لعبة حب” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” وذلك بعد انتهاء عمليات تصويره قبل فترة قصيرة ليكون أحدث الأعمال المعربة التي تنتجها شبكة mbc والأسرع بالوصول للشاشة.

ويروي المسلسل قصة حب تجمع مالك “معتصم النهار” و سما “نور علي” لمدة تسعين حلقة بقالب رومانسي كوميدي حيث يقع الشاب الثري بحب الفتاة الفقيرة وفق شرط خفي لا يعلمه بتدبير من عائلته كي يصل مع الفتاة إلى الزواج.

ويشكل المسلسل المشاركة الرابعة لنور في الدراما المعربة بعد عروس بيروت وع الحلوة والمرة وستيلتو وهي البطولة الأولى المطلقة لها سواءً في الدراما المحلية أو العربية، أما معتصم فيعود بعد حضوره العام الفائت في مسلسل خريف عمر.

وسبق للعمل أن حقق انتشاراً كبيراً في العالم العربي عند عرضه مدبلجاً عام 2015 من بطولة “باريش اردتوش” و”ألتيشن سانجو”.

وأدّى بطل المسلسل معتصم النهار غناء شارة العمل في كليب ضم أبرز أبطال المسلسل على طريقة الراب، وفي قائمة الأبطال النجمين شكران مرتجى وأيمن رضا والفنانين أيمن عبدالسلام وساشا دحدوح  وجو طراد  وساندي نحاس وجيري غزال وحسن خليل، وغيرهم.

وكان الفنان أيمن رضا قد صرّح لموقع “دارمو” أنه متواجد في أسطنبول خلال شهر كانون الثاني/ يناير الفائت لتصوير مشاهده في مسلسل لعبة حب.

وشوّق رضا الجمهور لشخصية “سلطان” التي يؤديها في مسلسل “لعبة حب”، ونشر عبر حسابه في “أنستغرام” مقطعي فيديو، الأول تم الكشف فيه عن اسمه في العمل، أما الفيديو الثاني فقد ظهر فيه وهو يشوق المتابعين، فقال: الطريق لقلب أي رجّال هوي اللقمة الطيبة وأنا بقول أنو الطريق لقلب أي صبية هي الكلمة الحلوة.. شغلتي.. ولعبتي وملعبي.. تابعونا على شاهد.

 

          

منشورات مشابهة

هؤلاء هم أبرز الفنانين السوريين المكرمين في مهرجان الفضائيات العربية

هل نجح تيم حسن بالخروج من عباءة مسلسل “الهيبة”؟

جلال شموط لـ “دارمو”: لهذا السبب اعتذرت عن “ولاد بديعة”