دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سوشيال باميلا الكيك: نادين نسيب نجيم تخاف مني وسيرين عبد النور الأقرب إلي

باميلا الكيك: نادين نسيب نجيم تخاف مني وسيرين عبد النور الأقرب إلي

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – بيروت: علّقت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على عدم مباركة مواطنتها نادين نسيب نجيم لها بعد نجاح دورها في مسلسل “كريستال”، وقالت خلال استضافتها في برنامج “المجهول”: “نادين نسيب نجيم لم تبارك لي وأعتقد أنها تخاف مني وهناك أمور كثيرة بيني وبينها من الماضي ولا أستطيع التحدث عنها الآن.. العلاقة القوية بين الممثلين لم تعد كذلك”.

أما بشأن علاقتها بمواطنتها الأخرى الممثلة ماغي بوغصن، فقد تحدثت الكيك: “لم أر ماغي بو غصن منذ فترة طويلة، وسمعت أنها تشيد بنجاحي في كريستال”، مضيفةً: “أنا أعمل على نفسي كثيراً ولا أعتب على أحد لم يبارك لي بنجاحي، أنا أهنئ زملائي على نجاحاتهم على الصعيد الشخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنا وسيرين عبد النور الأقرب بقماشة الروح”.

وأوضحت باميلا في ردها على من غيّبها عن الساحة التمثيلية ومن له مصلحة في ذلك، أنه “إذا لم تكن تابعاً لمجموعة أشخاص معينة يمكنها أن تحميك على الأرض فستكون مستهدفاً بشكل أكبر، وأنا قلت للجميع أن السماء معي”.

وأكدت باميلا الكيك أنها تحب مشاهدة أعمال ندى أبو فرحات، فهي تحبها جداً، وتستمتع بمشاهدتها، أما الفنانة ريتا حايك فهي تحب رؤيتها على المسرح، مضيفة: “لا أعتقد أنني أتقبل النقد الإيجابي والتهنئة لأنني اعتدت أن أبقى في الظلمة وأن أفهم بطريقة خاطئة”.

وواصلت:”نضال الأحمدية دعمتني في مرحلة من المراحل وأنا أصلي للأشخاص مثلها، ومن الصعب أن يبيع الإنسان روحه”، وختمت حديثها:”أصدقائي أكثريتهم كبار في العمر، وشريهان حالة لن تتكرر، ودانييلا رحمة هي زميلة وأفكر بشيء مرتقب معها”.

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة باميلا الكيك مسلسل “كريستال”، والذي تصدر الترند فور طرحه، وحاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وحصد أبطال العمل على الكثير من الجوائز.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00