دارمو Darmo للدراما والسينما

Home فن وترفيه باميلا  الكيك تحط بطائرة هيلوكبتر في دبي.. ماذا حدث؟

باميلا  الكيك تحط بطائرة هيلوكبتر في دبي.. ماذا حدث؟

عن طريق : Marlin Hashem

دارمو – دبي: كرّم مهرجان “ضيافة ” في نسخته السابعة والذي أقيم في دبي، مساء الأربعاء، مجموعة من نجوم الفن والمشاهير عن أعمالهم الدرامية والغنائية، كما كانت غزة حاضرة في المشهد من خلال كلمات المشاركين.

وكان من أبرز المكرّمين في المهرجان، ماغي بوغصن، وباميلا الكيك، ونادية الجندي، وسعد لمجرد، وإلهام علي، وهدى حسين، والفنان العراقي محمود التركي، والفنان الجزائري العالمي سولكينغ، والممثل التركي بوراك دينيز، ومنى زكي، وكارول سماحة، والإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، وغيرهم.

وكان من بين مفاجآت المهرجان، وصول الممثلة اللبنانية باميلا الكيك إلى الحدث الفني بطائرة هليكوبتر بحسب ما وثقه مقطع فيديو تم نشره عبر منصة “إكس”.

وكان قد انتهى منذ فترة مسلسل كريستال بطولة محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطالله، وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال العديد من الأحداث المفاجئة غير المتوقعة لأبطال المسلسل فاي وعليا وجواد، وذلك بعد انتهاء الحلقة 89 بوفاة باسل الذي يلعب دوره الفنان خالد شباط.

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل كريستال، بإفلاس عليا كرم، وتركها للمنزل، لأنه أصبح لفاي وفقاً للإرث، وأصبحت فاي في نهاية المطاف وحيدة، بعدما ابتعدت عن جواد.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00