دارمو Darmo للدراما والسينما

Home دراما سورية وشوية حكي بالصور.. أبناء مشاهير سوريين صاروا نجوماً

بالصور.. أبناء مشاهير سوريين صاروا نجوماً

عن طريق : admin

دمشق – انس عدنان: يقدم كثير من الفنانين الطموح لأطفالهم لدخول المجال الفني، وذلك عن طريق تحفيزهم للعمل في المجال الدرامي حين يكبرون فضلاً عن رغبة الأبناء في التماثل مع آبائهم ومتابعة مسيرة نجاحاتهم بدخول عالم الفن.

ومن أشهر أبناء المشاهير الذين غدوا نجوماً:

ديمة بياعة ابنة الفنانة مها المصري
بدأت ديمة مسيرتها الفنية باكراً وظهرت في مسلسل رجال تحت الطربوش وبنات أكريكوز قبل أن تلعب دور بطولة بارز في مسلسل غزلان في غابة الذئاب. وتحقق نجومية لافتة في مسلسل صبايا. وقد اختيرت مؤخراً لتكون نجمة تلفزيون الواقع على التلفزيون السويدي.

بنات الكاتب هاني السعدي
قدم الكاتب هاني السعدي عبر أعماله فرصة لبناته للعمل في الدراما. فكانت بداية المشوار مع روعة السعدي التي حققت أول خطواتها في مسلسل الفصول الأربعة. لتنتقل بعدها الفرصة للطفلة الثانية ربى السعدي في مسلسل أبناء القهر. وبعد عودتها إلى سورية انطلقت إمارات الابنة الأكبر في الدراما وغدت اليوم ممثلة تلعب أدوار بطولة، كما تفوقت روعة في دورها بمسلسل طوق البنات على مدى أجزائه الثلاثة.

مضر ودانة جبر
يشكل مضر ودانة جبر الجيل الجديد من عائلة جبر فنية العريقة فدانة ابنة محمود ومضر ابن ناجي أثبتوا أنفسهم خلال السنوات الماضية في مجالات الدراما الشامية والكوميدية وفي هذا الموسم بمسلسلي بقعة ضوء وسنة أولى زواج.

image

طارق ابن عبد الهادي الصباغ
اكتشفت المخرجة رشا شربتجي الموهبة في طارق الصباغ فقدمته في مسلسلات عدة أشهرها الولادة من الخاصرة وتخت شرقي. ويحمل طارق من والده ملامح الشكل المشابه من جهة وجمال الصوت في الغناء. لكن طارق ابتعد عن التمثيل ولا يعرف إذا كان يحمل نية الاحتراف فيما بعد.

طارق ابن فراس ابراهيم
ظهر طارق على الشاشة في مسلسلي ليل ورجال وأسير الانتقام، قبل أن ينتقل لماليزيا ويدرس الإخراج وينتقل بعدها لمصر حيث بدأ العمل على مشروعه الخاص في الإخراج والذي بدأت ملامحه تتوضح في كليبات غنائية.

هيا ابنة طارق ورندة مرعشلي
قدمت الراحلة رندة مرعشلي وجهها الجميل وحضورها الأنثوي في ابنتها هيا التي برعت في مسلسل طوق البنات بدور الابنة الضائعة، كما تطل هذا العام بدور اجتماعي في مسلسل فوضى.

مروى ابنة الفنان ممدوح الأطرش
تخرجت مروى من المعهد المسرحي العام الفائت ولكنها قبل ذلك حظيت بفرصة التمثيل مع والدها في مسلسل الخربة. حيث انطبع في ذهن الجمهور دور فلوديا الذي قدمته ما منحها شهرة تساعدها في دخول الوسط الفني بقوة.

أولاد صباح الجزائري
قدمت الفنانة صباح الجزائري الفرصة لابنتها رشا في مسلسل باب الحارة عبر عدة أجزاء بدور كنتها زوجة عصام، قبل أن تتزوج رشا قبل عامين وتعتزل. في حين تتوارد أنباء عن نية ابن صباح كرم بدخول المجال الفني بدور تمثيلي قريباً.

والقائمة تطول فنايا ابنة الفنانة وفاء موصللي ظهرت للمرة الأولى في مسلسل الرابوص هذا العام، كما قدم الفنان عباس النوري الفرصة لابنه ميار للظهور في مسلسل سكر وسط. بينما يشكل حازم زيدان الوجه الجديد من عائلة زيدان الفنية وظهر ورد ابن الكاتب رافي وهبي في مسلسلي سنعود بعد قليل وغداً نلتقي.

          

ربما يعجبك أيضا

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?
-
00:00
00:00
Update Required Flash plugin
-
00:00
00:00