انطلاق موسم الرياض 2023 وسط حضور جماهيري ضخم

 

دارمو – الرياض: انطلقت فعاليات موسم الرياض 2023، في نسخته الرابعة، السبت 28 أكتوبر / تشرين الأول الجاري، تحت شعار Big Time، وسط حضور جماهيري ضخم.

ويشارك في موسم الرياض هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة عربياً وعالمياً، مثل كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم.

ووفق وسائل الإعلام، شهد حفل الافتتاح نزالاً قوياً، بعنوان Battle Of The Baddest بين فرانسيس أنجانو وتايسون فيوري، حيث وُصفت تلك الليلة، بـ”التاريخية وذات أجواء استثنائية، اختتمت بتتويج أشرس رجل على وجه الأرض، ومنها تنطلق أقوى الفاعليات الترفيهية والتجارب العالمية”.

ويفتتح الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، الحفلات الغنائية في موسم الرياض، يوم 2 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، في “بوليفارد وورلد”.

كما تفتتح الفنانة المصرية مي عز الدين، العروض المسرحية في الرياض، بعرض يحمل اسم “زواج اصطناعي”، يوم 30 أكتوبر /تشرين الأول الجاري، على مسرح محمد العلي.

وتتعاون مي، في تلك المسرحية مع الثنائي بيومي فؤاد ومحمد أنور، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول “شرق” و”فاروق” اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران اللجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، عن طريق الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

النسخة الرابعة من موسم الرياض تشهد العديد من الفاعليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة “بوليفارد سيتي” هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

كما تشهد فعاليات هذا الموسم حفلات موسيقية عالمية، لعدد من أبرز الفنانين من جميع أنحاء العالم، وكذلك نحو 23 عرضاً مسرحياً متنوعاً، بمشاركة عشرات الممثلين، منهم يسرا، وليلى علوي، ومي عز الدين، وأحمد عز، وكريم عبد العزيز، ومحمد هنيدي، وأحمد حلمي، ومحمد سعد، وأشرف عبد الباقي.

          

منشورات مشابهة

“تعليقات سوشيالية” بين حنان ترك وصلاح عبد الله تثير تفاعلاً

جورج وسوف يعود إلى دمشق بعد غياب 3 سنوات

تحليل طبي قد يكشف تعاطي سعد الصغير للمخدرات